×
×

حاسب لينوفو A720 بشاشة تدعم اللمس المتعدد

الحاسب مُزوّد بمعالج "آيفي بريدج" وذاكرة عشوائية 8 غيغا بايت

طرحت شركة “لينوفو” حاسبها المكتبي “IdeaCenter A720” اليوم في الأسواق، والحاسب عبارة عن شاشة فقط بحجم 27 إنش تدعم اللمس المتعدد “Multi Touch” يُمكن طيّها بنسبة 95 درجة وسطحها مُقاوم للخدش، وفي قاعدتها وضعت “لينوفو” مُعالج “آيفي بريدج” I7-3610QM، إضافةً لذاكرة عشوائية “رام” 8 غيغا بايت DDR3، وقرص صلب للتخزين بمساحة 1 تيرابايت، إضافةً لسواقة “بلو راي” ونظام صوت من “دولبي”, وكاميرا للويب بدقة 720 بيكسل HD.

ويُمكن الحصول على مواصفات إضافية مثل ضابط للتلفاز مُقابل 100 دولار أو قرص صلب من نوع “اس اس دي” بمساحة 64 غيغابايت بالإضافة لضابط التلفاز بسعر 250 دولار.

ويتوفر الحاسب بسعر 1849 دولار، وهو أغلى بـ 100 دولار من أقرب مُنافسيه حاسب “آي ماك” بشاشة 27 إنش، ولكن مع وجود شاشة تعمل باللمس المتعدد في حاسب لينوفو، إضافةً لمعالج “آيفي بريدج” ومع إقتراب صدور نظام تشغيل ويندوز 8 سوف يستحق الجهاز هذا السعر خصوصاً وأن واجهة ميترو الجديدة في ويندوز 8 يشعر المستخدم وأنها موجّهة للشاشات التي تعمل باللمس.

يُذكر أن الشركة أعلنت عن الجهاز لأول مرة في معرض “سي إي إس” الذي يُقام في لاس فيغاس كل عام  في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

  • 71324
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE