أخبار الإنترنتالأخبار التقنية

تحديثات جديدة على “جيميل”

أعلنت اليوم جوجل عن تحديثات جديدة على بريد “جيميل”، وجاءت هذه التحديثات لتُضيف المزيد من الإندماج بين بريد “جيميل” و شبكة جوجل الإجتماعية “جوجل+”.

وقال السيد لتامار غيلاد، مُدير المنتجات في شركة جوجل أن التحديث الأول يُعطي للمستخدم سهولة في الوصول إلى معلومات الأشخاص الذي يراسلهم المستخدم، حيث ستظهر في نتائج البحث عن أي بريد إلكتروني، صورة المستخدم في حال كان لديه حساب على شبكة جوجل+، إضافةً لجميع الرسائل المرسلة والمستلمة ، مع إمكانية بدء المحادثة الفورية.

أما التحديث الثاني، فكان لدوائر الأصدقاء على جوجل+، فعند اختيار المستخدم لدائرة ما، تظهر صور الأصدقاء ضمن هذه الدائرة في أعلى الصفحة، وعند الضغط على أي صور، ينتقل المستخدم مباشرة لصفحة نتائج البحث. كما تم إضافة تحسين لخدمة البحث في جوجل+، حيث يمكن للمستخدم إيجاد الرسائل المتعلقة بدائرة مُعينة من خلال إضافة “[Circle name]” في صندوق البحث.

يُذكر أن جوجل+ إنطلقت في شهر يونيو/ حزيران من عام 2011 بهدف ربط جميع خدمات جوجل ببعضها من خلال شبكة إجتماعية، وهو مايمكن مشاهدته من خلال التحديثات التي تقوم بها جوجل، حيث أضافت لـ جوجل+ خدمات مثل يوتيوب وأخبار جوجل.

زر الذهاب إلى الأعلى