×
×

سامسونغ تطرح تلفازها الذكي في الأردن

يمكن التحكم بالجهاز عبر الصوت و حركات اليد

أعلنت سامسونغ الكترونيكس عن طرح تلفاز سامسونغ الذكي الجديد Samsung 2012 Smart TV في السوق الأردني، في مؤتمر صحفي عقد في فندق الانتركونتيننتال – عمان.

وقدمت وحدة أعمال المرئي والمسموع في سامسونغ الكترونيكس المشرق العربي، عروضا توضيحية للحضور عن أحدث أجهزة الترفيه المنزلية Samsung 2012 Smart TV وخصائصه الذكية، وتمكن المشاركون في المؤتمر الصحفي من تجربة التلفاز واختبار خصائصه المتميزة.

ويتميز Samsung 2012 Smart TV بجمعه التصميم الجذاب مع المحتوى الذكي وخاصية التفاعل الذكي الذي يقدمه اليوم، فالمستهلك الآن يستطيع أن يتحكم بالتلفاز بشكل كامل من خلال الأوامر الصوتية وحركات اليد عبر الكاميرا المدمجة في مقدمة التلفاز التي تسمح بالتشغيل والإطفاء، تغيير القناة، فتح التطبيقات وغيرها الكثير. بالإضافة إلى خاصية التطور الذكي التي تسمح بتطوير خصائص التلفاز، حيث تمكن المستخدم من التمتع بسهولة بأحدث التقنيات التلفزيونية سنة تلو الأخرى دون الحاجة لشراء تلفاز جديد، عن طريق مجموعة أدوات تطوير سامسونغ.

ويوفر تلفاز سامسونغ الجديد المحتوى الذكي من خلال ثلاث سمات رئيسية : قصة العائلة ،اللياقة وبرامج الأطفال، إذ تمكن خدمة العائلة من مشاركة الصور الفوتوغرافية والرسائل بين مختلف أفرادها وبسهولة تامة تتزامن مع تحقيق غايات اللياقة والنشاطات الأخرى، ومن ثم مساعدة الأطفال في المشاركة بالعروض التعليمية وتسجيل درجات تقدمهم في كل خطوة يقومون بها.

وقال حسن البيطار، رئيس وحدة المرئي والمسموع في سامسونغ المشرق العربي، إن تلفزيون سامسونغ الذكي لعام 2012 يقدم تجربة الترفيه الذكية المتكاملة، فمن خلال دمجه معالج ثنائي النواة داخل التصميم الجذاب، فأنه يقدم خاصية تعدد المهام التي تمكن المستخدمين من تشغيل العديد من التطبيقات في أن واحد.

وعلى هامش فعاليات إطلاق تلفاز سامسونغ الذكي لعام 2012 في السوق الأردني، أقامت سامسونغ المشرق العربي ورشة عمل تدريبية لموظفي المبيعات المتخصصين في مراكز البيع الرئيسية والمولات، في خطوة منها لتعريف موظفي المبيعات المسؤولين بأحدث أجهزة الترفيه المنزلي وتزويدهم بأحدث المعلومات عن التقنيات الحديثة التي يتم طرحها، ليكونوا أقدر بخدمة المستهلكين الأردنيين.

  • 70826
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE