×
×

فيسبوك يُعلن عن مركز التطبيقات

لا يُشكل منافساً لمتجري آبل وأندرويد بل داعماً لهما

تماماً كما هي فكرة متجر تطبيقات آبل أو متجر تطبيقات Google، أعلن اليوم موقع فيسبوك عن مركز تطبيقاته الخاص، والهدف منه تنظيم عمليه استعراض التطبيقات و تنظيمها وتسهيل العملية لمطوري التطبيقات المدفوعة أو المجانية في موقع فيسبوك.

و من المتوقع افتتاح مركز التطبيقات الأسبوع المُقبل ويمكن لزوار موقع فيسبوك إستخدام مركز التطبيقات سواء إن كانوا يستخدمون تطبيق الموقع على أجهزة أندرويد أو iOS أو كانوا يدخلون الموقع عن طريق مُتصفح الهاتف المحمول.

و من بعض مُميزات مركز التطبيقات :

– مكان واحد لإستعراض جميع التطبيقات : سوف يُقدم مركز التطبيقات لمُشتركي موقع فيسبوك والذين يزيد عددهم على ٩٠٠ مليون مُشترك إمكانية إستعراض التطبيقات مع صفحة تفاصيل خاصة لكل تطبيق لتسهيل عملية إختيارهم للتطبيق المناسب .

– نمو للتطبيقات العالية الجودة: إن نجاح أي تطبيق في مركز التطبيقات مُرتبط تماماً بجودة التطبيق، حيث يُتيح المركز للإعضاء تقيم التطبيقات الموجودة بإستخدام خدمة Insights التي قدمها موقع فيسبوك سابقاً، و بالتالي فإن التطبيقات التي تحصل على تقييم قليل لن تظهر في مركز التطبيقات وهذا أيضاً يُعطي للتطبيقات العالية الجودة الأحقية في بقائها و نموها .

– من أهم ميزات مركز التطبيقات هو دفع عجلة تحميل التطبيقات على أجهزة الجوال سواءً كانت تعمل بنظام أندرويد أو iOS، فعندما يختار المُستخدم تطبيق لتحميله على جهازه يتم التأكد من وجود التطبيق مسبقاً في متجر برامج الجهاز ليتم تحويله فوراً من خلال متجر برامج الجهاز لا من خلال مركز تطبيقات الفيسبوك.

يُمكن للمهتمين في إرسال تطبيقاتهم لمركز البرامج، الدخول على صفحة مركز البرامج للمطورين للتعرف أكثر على شروط المركز .

  • 70737
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE