×
×

إطلاق برنامج PhotoPlus X5 لتحرير الصور

يقدم البرنامج إمكانيات تحرير عالية وبتكلفة معقولة

أعلنت شركة WinSoft International عن توفر برنامج PhotoPlus X5 لتحرير الصور ذي التكلفة المعقولة وسهل الاستخدام من Serif للاستخدام باللغة العربية.

و يُعد PhotoPlus X5 برنامج تحرير صور فعّال وسهل الاستخدام؛ حيث يشتمل على كافة الأدوات اللازمة لإعطاء لمسة نهائية احترافية للصور (عن طريق تطبيق تعديلات وعوامل فلترة غير متلفة وإضافة تأثيرات وإزالة الأفراد والكائنات من الصور الفوتوغرافية واستعادة الصور القديمة والمتلفة وترتيب مجموعات الصور ومشاركتها وغيرها). كما يدعم الإصدار الشرق أوسطي من شركة WinSoft International لبرنامج PhotoPlus X5 اللغتين العربية والفارسية والتوثيق المترجم للميزات.

وتكون واجهة المستخدم في هذا الإصدار العربي الجديد باللغة الإنجليزية أو الفرنسية مصحوبةً بميزات اللغة العربية بما فيها دعم خطوط OpenType للطباعة الاحترافية ودعم النص ثنائي الاتجاه (من اليمين إلى اليسار أو من اليسار إلى اليمين) والتشكيل السياقي (عندما يتغير شكل الحرف وفقًا للحروف المجاورة، مثل أشكال الحروف العربية) والصور الرمزية المدمجة (وهو تتابع محدد من الصور الرمزية التي يمكن دمجها في صورة رمزية واحدة) وغير ذلك من الميزات الكثيرة المتوفرة.

هذا وقد قامت شركة WinSoft International في يوليو 2010 بتوقيع شراكة مع شركة البرمجيات Serif، وهي الشركة التي قامت بابتكار سلسلة منتجات PagePlus وPhotoPlus وWebPlus وDrawPlus وMoviePlus، والتي تساعد على ملاءمة منتجات Serif للأسواق في جميع أنحاء العالم.

و يعد PhotoPlus X5 ثالث منتج من منتجات Serif الذي قامت شركة WinSoft International بتعريبه للاستخدام باللغة العربية. كما أنتجت الشركة إصدارات دولية أخرى من PhotoPlus X5 تشتمل على إصدارات باللغات التشيكية والهولندية والإيطالية والبولندية والروسية والأسبانية والسويدية وتتوفر الآن كافة الإصدارات الدولية من PagePlus X5 وWebPlus X5 وPhotoPlus X5 للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

  • 70645
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE