×
×

نسخة أكثر سرعة للهواتف المحمولة من تويتر

تستهلك ثلث عرض الحزمة التي تستهلكلها النسخة القديمة

أعلنت خدمة التدوين المُصغّر “تويتر” اليوم عن إطلاق نسخة جديدة من موقعها الخاص بالهواتف المحمولة على العنوان mobile.twitter.com، ومن أهم ما يميز تصميم الموقع الجديد هو استهلاكه لثلث عرض الحزمة مقارنةً بالنسخة السابقة، وهذا مفيد بشكل خاص لتصفح الموقع من الهواتف المحمولة وخاصةً القديمة منها، ومفيد أيضاً في التصفح عبر شبكات الانترنت البطيئة حيث أصبح من الممكن تصفح الموقع بشكل أسرع على تلك الشبكات.

بالإضافة إلى التحسينات في السرعة يجلب التصميم الجديد طريقة العرض التي قدمتها الشركة في الموقع الرئيسي ديسمبر الماضي والتي وفرتها لتطبيقات أندرويد وآيفون لاحقاً. حيث أصبحت الصفحة الرئيسية لنسخة الهاتف المحمول من الخدمة مقسمة إلى أربعة أقسام، وهي “الصفحة الرئيسية” Home والتي تعرض جميع التغريدات من الحسابات التي يتابعها المستخدم، و”تواصَل” Connect التي تسمح للمستخدم بمشاهدة تفاعل المستخدمين الآخرين مع تغريداته، وتويب “إكتشف” Discover الذي يستطيع المستخدم من خلاله الاطّلاع على المواضيع الصاعدة، وتبويب “أنا” Me الذي يمكن للمستخدم من خلاله الاطلاع على الرسائل الخاصة الواردة له.

وقالت الشركة بأن هذا التحديث هو في سبيل إتاحة خدمة تويتر لأكبر قدر ممكن من المستخدمين مهما كانت الأجهزة التي يمتلكونها أو سرعات الاتصال المتوفرة لهم.

  • 70549
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE