×
×

كنجستون تطرح ذاكرة فلاشية تدعم USB 3.0

متوفرة بثلاث سعات مختلفة حتى 64 غيغابايت

أطلقت اليومَ شركة كنجستون الذاكرة الفلاشية داتا ترافيلر إيليتDataTraveler Elite 3.0 التي تعتمد على منفذ USB 3.0 والتي تعتبر خيارا مناسبا من الناحية الاقتصادية للباحثين عن أداة سريعة لنقل ومشاركة البيانات مع الآخرين.

وتساعد الذاكرة الجديدة على توفير وقت المستخدم، فقد أثبتت في الاختبارات العملية أنها أسرع مرّتين من الذاكرة القياسية التي تدعم منفذ USB 2.0 الأقدم، وقد تم الاختبار على عينة اختبار بحجم 22 غيغابايت تضم فيلم منسوخ من قرص بلوراي و 10 آلاف صورة و 4 آلاف أغنية.

وتتوافق الذاكرة داتا ترافيلر إيليت 3.0 مع المنفذ الأقدم USB 2.0، وهي متوفرة بسعات تبلغ 16 و 32 و 64 غيغابايت، كما أنها تتمير بتصميمها الرشيق القابل للطي بدلا من الاعتماد على غطاء منفصل، وذلك لحماية طرف الذاكرة الخاص بالتوصيل مع الأجهزة الأخرى، كما أن من السهل ضمّ الذاكرة إلى سلسلة المفاتيح لتسهيل استخدمها وحملها أثناء التنقل.

و قال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في كنجستون تكنولوجي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أن إقبال المستخدمين يزداد على تخزين ونقل ملفات الفيديو العالي الوضوح والصور والموسيقى وملفات العروض التقديمية، مما يبرز الحاجة إلى استخدام وسائط تخزين ذات سرعات أعلى لمواكبة هذا التوجه. وتابع، إن الذاكرة داتا ترافيلر إيليت الجديدة التي تدعم منفذ USB 3.0 هي الحل المثالي للباحثين عن سرعات أكبر في نقل البيانات دون دفع مبالغ كبيرة.

و تتمتع الذاكرة الجديدة بضمان لمدة خمس سنوات، ودعم تقني على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، فضلا عن الموثوقية التي تتمتع بها كافة منتجات كنجستون.

خصائص ومواصفات الذاكرة كنجستون داتا ترافيلرإيليت3.0:
• السعة: 16 أو 32 أو 64 غيغابايت
• السرعة:
مع منفذ USB 3.0: 70 ميغابايت في الثانية للقراءة و 30 ميغابايت في الثانية للكتابة
مع منفذ USB 2.0: 30 ميغابايت في الثانية للقراءة و 25 ميغابايت في الثانية للكتابة
• الأبعاد: 69.05× 21.6× 11.1 ميليمتر

  • 70395
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE