أخبار قطاع الأعمالالأخبار التقنية

زين الكويت تطرح خدمة I CARD للدفع عبر المحمول

أعلنت شركة زين الكويت عن طرحها أحدث خدماتها ” آي كارد ” ( I card )، والتي ستوفر من خلالها طريقة دفع نقدي سهلة وآمنة لعملائها الذين يرغبون في شراء منتجات من على الانترنت بعيداً عن استخدام البطاقات البنكية.

وذكرت الشركة أن الخدمة الجديدة ستسمح لعملائها بالتسوق على الآي تونزiTunes و ” كاش يو “، والقيام بعمليات الشراء و التحكم فيها.

وأوضحت المدير التنفيذي لقطاع خدمات القيمة المضافة نادية السيف أن هذه الخدمة ستحدث نقلة لأسلوب تسوق عملائها الذين لا يرغبون في استخدام حساباتهم البنكية أو الذين لا يملكون حسابات بنكية، مشيرة إلى أنها ستوفر حلولاً لأفراد الأسرة، حيث لن يكون هناك أي تخوف من الاستخدام الخاطئ للحسابات البنكية عند الشراء من على الانترنت.

وكشفت السيف أن خدماتها ذات القيمة المضافة ركزت خلال الفترة الماضية على الخدمات التي تقدم حلولا عملية لمعاملات عملائها اليومية سواء كانت شخصية أو عملية، وهذه الخدمة تقدم واحداً من الحلول العملية لقطاع عريض من عملائها.

وبينت السيف، أن الشركة بإطلاقها هذه الخدمة فإنها تتوج حوارها الطويل مع عملائها الذين لديهم شغف كبير بمنتجات الآب ستور وغيرها، بالإضافة إلى تسهيل عملية الدفع لدى العملاء عن طريق إضافة المبلغ على فاتورة العميل لدى الشراء بأي من الخدمات التي توفر هذه الميزة،مؤكدة إن الشركة تهدف إلى إتباع هذه الإستراتيجية المطورة و التي تواكب أحدث طرق الدفع و الشراء في جميع خدماتها.

ومن جهة أخرى أكدت شركة زين أنها حريصة على أن تقدم تشكيلة عروض متنوعة من الخدمات وخصوصاً تلك التي تعزز قطاع الخدمات المضافة، مبينة أنها ستظل تسعى جاهدة إلى توفير كافة التطبيقات والأساليب التي من الممكن أن تساهم في تبسيط وتسهيل أسلوب حياة عملائها سواء من الأفراد أو من الشركات.

زر الذهاب إلى الأعلى