×
×

RIM تطلق تحديثات لربط برامجها بخدمة التراسل الفوري BBM

ارتباط أسهل بمواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات BlackBerry App World

أعلنت شركة Research In Motion ) RIM )عن إطلاق مجموعة تحديثات جديدة للتطبيقات المخصصة لهواتف BlackBerry الذكية خلال الأيام القليلة القادمة، لتقدم للمستخدمين ميزات ارتباط أسهل ببرنامج خدمة التراسل الفورية BlackBerry® Messenger، حيث ستشمل خاصية الربط تطبيقات برامج التواصل الاجتماعي المخصصة لمستخدمي هواتف BlackBerry الذكية مثل برامج Facebook وTwitter، وتطبيقات BlackBerry®AppWorld.

وستمكّن التحديثات الجديدة المستخدمين من البقاء على تواصل أكبر مع محيطهم الاجتماعي، وتشارك المحتوى والخبرات، واكتشاف الميزات التي تتيحها خدمة التراسل الفوري BBM.

وقال أليك سونديرز، نائب رئيس تطوير العلاقات والأنظمة المتكاملة في RIM، أنه تم تطوير أكثر من 800 تطبيق منذ أن أتاحت الشركة للمطورين إمكانية ربط البرامج بخدمة التراسل الفوري BBM، والتي لاقت استحسان عدد كبير من المستخدمين، حتى أصبح واحد من كل خمسة برامج يتم تنزيلها عبر بوابة BlackBerry App World يتيح امكانية الربط بخدمة التراسل الفوري BBM.

وبفضل التحديثات الجديدة فقد أصبحت تطبيقات Facebook النسخة 3.0، وTwitterالنسخة 3.0 المخصصة لهواتف BlackBerry الذكية، تتيح للمستخدمين ميزات الربط المباشر مع خدمة التراسل الفوري BBM وتشارك آخر تعليقاتهم وتغريداتهم في برامج التواصل الاجتماعي مع أصدقائهم في كل مكان عبر تلك التطبيقات.

كما تتيح النسخة الحديثة من خدمة التراسل الفوري BBM الإصدار 6.2، والنسخة الحديثة من بوابة تطبيقات BlackBerry App World الإصدار 3.1.2، للمستخدمين سهولة تحديث سجلهم الشخصي في خدمة التراسل الفوري، لاطلاع أصدقائهم المتواصلين معهم على أحدث التطبيقات التي تم تنزيلها عبر بوابة تطبيقات BlackBerry App World، كما سيكون بإمكان المستخدمين تشارك خبراتهم حول البرامج الجديدة المفضلة وقائمة بالتطبيقات الجديدة المنزلة مع أصدقائهم عبرBlackBerry Tag.

ويتمتع الإصدار 6.2 من خدمة التراسل الفوري BBM، وإلى جانب خاصية الربط المميَزة مع تطبيقات BlackBerry App World، بخصائص جديدة مثل إضافة مجموعة جديدة من الرموز المتحركة، وسهولة تحديث الرسائل الشخصية في سجل المستخدم، وسرعة ارسال الرسائل الصوتية.

يذكر أن الإصدار 3.0 من برنامج Twitter المخصص لمستخدمي هواتف BlackBerry الذكية أصبح متاحاً للتنزيل والاستخدام، في حين ستطرح الشركة للمستخدمين عبر بوابة BlackBerry App World خلال الأيام العشر المقبلة، النسخ الحديثة من إصدارات تطبيقات BlackBerry App World 3.1.2، وبرنامج Facebook الإصدار 3.0، والإصدار الحديث من خدمة التراسل الفوري BBM 6.2. ويمكن للمستخدمين التعرف على المزيد من المعلومات والتحديثات حول برامج وإصدارات الشركة عبر صفحاتها الرسمية في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.

  • 69372
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE