×
×

بتلكو تقدم خدمة ترقية باقة البرودباند عبر الرسائل النصية

معالجة الطلب خلال ساعة واحدة

أعلنت بتلكو، مزود خدمات الاتصالات في البحرين، عن خدمة جديدة تمكن الزبائن من ترقية باقاتهم من برودباند للخط الثابت عبر الرسائل النصية.

ويمكن للعميل الإستفادة من الخدمة عبر إرسال رسالة نصية إلى 4554، ويقوم النظام بالتأكد من رقم العميل للخط الثابت من خلال مطابقته مع الرقم الشخصي له ورقم هاتفه النقال المسجل في قاعدة بيانات بتلكو.

وتعمل الخدمة على التأكد من صلاحية الخط وفقا لطلب الزبون للترقية وتوفير معلومات العميل المتعلقة بأي أعطال في الخط، بالإضافة إلى تزويده برقم خاص لاستخدامه في حالة رغبته في المتابعة فيما يتعلق بأي أعطال تعتري عملية الترقية.

وفور إرسال الطلب عبر رسالة نصية قصيرة، سوف يستلم العميل رداً عبر رسالة نصية قصيرة يؤكد له بأن طلبه قد تم استلامه وستتم معالجته في غضون ساعة واحدة، وفقا لأفضل السيناريوهات عندما يكون الخط في حالة عمل ولا توجد هناك أية أعطال في خط الزبون وذلك طبقا للأحكام والشروط الحالية.

وبإمكان الزبائن القيام بترقية باقاتهم الحالية إلى أخرى أعلى قيمة، باعتبار أن بتلكو تقدم مجموعة من الباقات تضم ثمانية خيارات يمكن للزبائن الاختيار من بينها ابتداء من 640kb وتصل الى 16MB.

  • 69369
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE