×
×

موبايلي تطرح تطبيقاً صحياً لمستخدمي البلاك بيري بالتعاون مع “هارفارد”

التطبيق مجاني لمدة اسبوع وسيتاح لاحقاً لأجهزة نوكيا و آيفون وأندرويد

اطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” بالتعاون مع مدرسة هارفارد الطبية تطبيقاً تقدم من خلاله العديد من النصائح الطبية المتعلقة بالعديد من الأمراض الشائعة بالإضافة إلى معلومات هامة عن الأدوية الطبية.

ويدعم تطبيق (Harvard Health App) اللغة العربية ويحتوي على أسئلة وأجوبة تتعلق بالصحة، وأخبار محلية يتم تحديثها بشكل دوري، ومعلومات عن الأمراض الشائعة، إلى جانب نصائح ومعلومات عن الأدوية، بالإضافة إلى غرف دردشة تفاعلية تتعلق بمواضيع صحية محددة.

وبحسب صحيفة الرياض، فإن التطبيق متاح حالياً لمستخدمي أجهزة البلاك بيري فقط، بينما سيتم طرحه أمام مقتني أجهزة نوكيا والآيفون والاندرويد قريباً، ويمكن الحصول عليه عن طريق ارسال رقم 1 إلى 608870 وسيصل بعد ذلك رابط لتحميل البرنامج.

وأشارت “موبايلي” الى أنها أتاحت التطبيق بشكل مجاني للمشتركين الجدد لمدة 7 أيام ، ثم يتم خصم 66 هللة لليوم الواحد.

يشار الى أن “موبايلي” أطلقت في وقت سابق ملتقى مطوري موبايلي، استهدفت من خلاله المطورين في المنطقة العربية من أجل بناء تطبيقات وبرمجيات للهواتف المحمولة تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية، إلى جانب تحفيز هواة ومحترفي تطوير البرامج لاستثمار إبداعاتهم والتي ستنعكس بشكل ايجابي عليهم كمطورين والمستخدم كذلك.

وكانت قد أطلقت مؤخراً متجرا خاصا بالتطبيقات يتوافق مع جميع الهواتف المتحركة الذكية، منها ما هو مجاني لتجربته قبل الشراء، بالإضافة إلى تنوعها بين التسلية والترفية والأخبار المحلية.

  • 69049
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE