×
×

أسوس تطلق اللوحة الأم الجديدة Maximus V GENE

تدعم الجيل الثاني والثالث لمعالجات إنتل LGA1155

قدمت أسوس خامس أجيال لوحات ASUS ROG والتي تنتمي تحديداً إلى عائلة Maximus V Series وذلك من خلال اللوحة الأم الجديدة Maximus V GENE .

و تمتاز هذه اللوحة الأم من طراز micro ATX باعتمادها على طاقم رقاقات Intel® Z77 ، الذي يدعم كل من الجيل الثاني والثالث لمعالجات إنتل LGA1155 إلى جانب توفير الدعم للجيل الثالث من منافذ PCI-Express لخدمة معالجات الرسوم الفردية أو المتعددة.

و حرص فريق Republic of Gamers على تمييز اللوحة Maximus V GENE بطابع أنيق يعتمد على اللونين الأسود والأحمر، علاوة على الخصائص الحصرية مثل Extreme Engine DIGI+ II™ ، والمحرك الصوتي للألعاب SupremeFX III™ ، إلى جانب تقنية Intel® Ethernet مدعمة بخاصية ROG GameFirst والبطاقة الجديدة mPCIe Combo™.

و تعتبر البطاقة mPCIe Combo ابتكاراً جديداً يقدمه فريق ROG للمستخدمين، إذ يجمع بين وظائف mPCIe و mSATA في بطاقة واحدة تسمح للمستخدم باستعمال فتحات PCI-Express بشكل كامل في مفهوم تعدد الرسوم.

ومع إضافة قرص مصمت mSATA SSD لخدمة تقنية Intel® Smart Response أو لتثبيت نظام التشغيل بشكل كامل عليه، فإن ذلك يساهم في الاستفادة من منافذ SATA في استخدامات أخرى.

كما أن توفير منفذ mPCIe قياسي على الجانب الأخر يوفر للمستخدم إمكانية الترقية والاستفادة من اتصالات مثل الواي-فاي والبلوتوث والاتصالات من الجيل الثالث والرابع ونظام GPS وأي أنواع أخرى من الاتصالات.

و تم تصميم Maximus V GENE لتكون عضواً حقيقياً مميزاً في عائلة Republic of Gamers ، إذ أنها مصممة خصيصاً لكسر السرعة. و تتمتع اللوحة الأم بالتقنية المطورة Extreme Engine DIGI+ II™ بتصميم متعدد المراحل 8+4+2 (CPU, iGPU, DRAM )، مع تحكم أفضل في الطاقة من خلال وحدتي DIGI+ للتحكم مع وظائف ROG UEFI BIOS مثل عناصر البروفايل الجديدة للذاكرة المعدة مسبقاً، والتي تقدم تجربة مميزة لكسر السرعة.
تمنح المكثفات المعدنية السوداء عمر أطول بنحو خمسة أضعاف من خلال القدرة على العمل لنحو 10 آلاف ساعة في درجة حرارة تصل إلى 105 مئوية، من خلال قدرة أعلى على تحمل درجات الحرارة بنسبة 20%، بحيث يتم الاستعانة بها عند الحاجة لأقصى تبريد ممكن،كما تم تعديل الشكل الخاص بتصميم وحدات الذاكرة العشوائية الديناميكية بالمقارنة مع ما كان متوافر في الجيل السابق Maximus IV وذلك للسماح بالحصول على ترددات أعلى أيضاً.

و صممت أسوس اللوحة الأم الجديدة لتقدم أفضل قدرات صوتية مدمجة، معتمدة على المحرك الصوتيSupremeFX III™ ، وهو عبارة عن لوحة إلكترونية مطبوعة على اللوحة الرئيسية GENE يمكن تمييزها بلونها الأحمر. و يقدم المحرك الصوتي تقنية SupremeFX Shielding التي تضيف المزيد من الجودة بحيث تعزل عملية معالجة الصوت من أي تشويش كهرومغناطيسي من خلال تغطية طاقم الرقاقات بغطاء حماية مصنوع من الألمنيوم.

و يستفيد المحرك الصوتي من مكثف 1500uF لتوفير الطاقة اللازمة حتى لأعلى الأصوات، ويمكن التأكيد على أن المحرك الصوتي SupremeFX III™ يقدم صوت بدون أي عيوب أو فقد في الجودة بنسبة SNR “الإشارة إلى الضوضاء” تبلغ 110 ديسيبل.

و تكتمل المزايا والقدرات الصوتية التي تقدمها اللوحة بإضافة المعايير المميزة X-Fi Xtreme Fidelity ، و EAX Advanced HD 5.0 ، وCreative Alchemy ، و THX TruStudio PRO.

و تقدم برمجيات Intel® Ethernet و ROG GameFirstفوائد كبيرة لأجهزة الكمبيوتر حيث توفر من استهلاك المعالج المركزي بنسبة تصل إلى 35% مع إمكانية تحديد أولويات بالنسبة لحركة البيانات على الشبكة، ومع تقنية LucidLogix Virtu MVP التي تقدم النمط الجديد للرسوم يمكن للمستخدم الحصول على دعم قوي لإجمالي أداء معالج الرسوم يصل إلى 60%.

  • 69071
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE