×
×

Orange الأردن تطلق خدمة الإعلانات الموجهة عبر الهاتف الخلوي للشركات

اشترت شركة Jormall حجم من الرسائل القصيرة لتوظيفها في اعلانات الشركات

وقعت Orange الأردن، مزود خدمات الاتصالات الوحيد في المملكة، والشركة المركزية للتجارة الإلكترونية “Jormall” اتفاقية تعاون مشترك لتقديم خدمات الإعلانات الموجهة عبر الهاتف الخلوي.

وبموجب اتفاقية التعاون المشترك التي تعتبر الثالثة بين الطرفين، قامت شركة Jormall، المتخصصة في مجال الدعاية الإلكترونية، بشراء حجم من الرسائل القصيرة من شركة Orange والتي سيتم توظيفها للزبائن والمشتركين من قطاع الشركات عبر الخدمات و الحلول المتطورة التي تقدمها شركة Jormall.

و أوضح نائب الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن سامي سميرات، بأن هذه الخطوة تأتي في إطار السعي الدائم لـ Orange الأردن لتنويع باقة خدماتها لمواكبة احتياجات مشتركيها ومنحهم ميزات تسهل حياتهم وأعمالهم من خلال إرسال رسائلها الإعلانية لهم حسب رغبتهم، وبأسلوب تفاعلي وتقني سهل الاستخدام لتمكينهم من انتقاء ما يناسبهم من خدمات ومنتجات وعروض والاستفادة منها بأقل وقت وجهد ممكن.

وقد استقطبت هذه الخدمة اهتمام العديد من كبرى المؤسسات والشركات نظراً لمزاياها العديدة التي يعتبر من أبرزها تقديمها ضمن أسعار تنافسية؛ حيث قامت Orange الأردن بتوقيع مجموعة من الاتفاقيات لتزويد هذه الشركات بخدمتها للرسائل الإعلانية.

من الجدير بالذكر أن شركة جورمول – الشركة المركزية للتجارة الالكترونية هي احدى الشركات الرائدة في مجال الاعلانات الالكترونية والجزء الاكبر منها الرسائل القصيرة والاعلانات عن طريق البريد الالكتروني، حيث تتميز الشركة بخبرة قدرها اثني عشر عاما في هذا المجال وتمتلك قاعدة كبيرة من اكبر الزبائن في الاردن.

  • 68776
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE