×
×

الإتصالات السعودية تطلق تطبيق “مكتبة STC” الرقمية

يوفر كتباً إلكترونية متنوعة لعملاء الشركة

أعلنت شركة الإتصالات السعودية عن تدشين تطبيق “مكتبة STC” لعملاء الجوال المفوتر ومسبق الدفع والذي سوف يكون اطلاقه للعملاء بعد اسبوعين من الآن.

وجاءت التدشين ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2012، حيث يؤمن التطبيق كتباً إليكترونية متنوعة في كافة التصنيفات والمواضيع الأدبية، العلمية، الدينية، الثقافية، التاريخية، الإجتماعية، العلوم المتنوعة والروايات العالمية المشهورة وغيرها من المواضيع.

ويعد تطبيق “مكتبة STC” موسوعة مكتبية متكاملة لأهم الكتب من أهم المراجع ويغطي العديد من التصنيفات المتنوعة في مجال النشر، كما يقدم مجموعة متجددة من الكتب المجانية القيمة التي يمكن تصفح المنتقى منها حتى في حالة عدم الإتصال بالإنترنت، إضافة إلى أنه أثناء تصفح الكتب يمنح التطبيق القارىء امكانية اضافة ملاحظات داخل الصفحات أو وضع علامات تفضيل أو حتى الإستماع لمؤثرات صوتية هادئة أثناء القراءة، كما يمكن للقارئ التحكم الكامل بالصفحات أثناء القراءة من حيث الخلفيات وطريقة القراءة (أفقيا أو عاموديا) أو حتى التحكم بمستوى الإضاءة داخل الشاشة.

ويحتوي تطبيق “مكتبة STC” حالياً على ما يقارب 4000 كتاب مجاني وأكثر من 8000 كتاب مدفوع، كما أن المكتبة يتم تحديثها بشكل دوري ومتجدد إضافة إلى إثراء المكتبة بالمزيد من العناوين والكتب القيمة بشكل منتظم.

وتم تطوير “مكتبة STC ” بالتعاون مع شركة المفكرون الجدد في السعودية وهي شركة رائدة في مجال الكتب الإلكترونية والمناهج التعليمية الحديثة، وسيكون متوفراً أولاً في متجر أبل ولاحقاً في متجر الأندرويد Google Play.

وتمتلك الاتصالات السعودية مجموعة كبيرة من خدمات المحتوى الرقمي الحصرية التي تختص بها عملائها ، وتعد الشركة المُشغل الأول على مستوى المملكة.

  • 67741
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE