×
×

في إم وير تطلق سوقاً إلكترونياً لحلول الحوسبة الافتراضية

يوفر السوق الجديد مكاناً للشركاء والمطورين القائمين على مكاملة أو دمج حلول «في إم وير» لتسويق حلولهم وبيعها للعملاء المحتملين

أعلنت اليوم «في إم وير»، الشركة العالمية المتخصصة في الحلول الافتراضية والبنى التحتية السحابية، عن إطلاق سوق إلكتروني لحلول الحوسبة السحابية والافتراضية على الإنترنت اسمه VMware Solution Exchange، ويتيح المتجر المجال أمام المستخدمين والشركاء والمطورين في منطقة الشرق الأوسط للالتقاء معا لتسهيل استكشاف حلول الأعمال الجديدة وتقييمها عبر بوّابة مركزيّة تعتمد على مبدأ الخدمة الذاتية.

ويوفر السوق الجديد أسلوباً مبتكراً للعثور على الحلول المناسبة الخاصة بالشبكات السحابية العامّة والخاصّة، إذ تملك شركة «في إم وير» فريقا قويا من الشركاء التقنيين يضم أكثر من 2000 شريك قاموا بتطوير أكثر من 3500 تطبيق و6000 منتج من منتجات البنية التحتية المتوافقة مع مجموعة «في إم وير» من المنتجات المختلفة، وسيوفّرالسوق الجديد VMware Solution Exchange مكاناً مناسبا للشركاء والمطورين القائمين على مكاملة أو دمج حلول «في إم وير»لتسويق حلولهم وبيعها للعملاء المحتملين.

ويشكل السوق الإلكتروني الجديد منصة لشركاء ومطوري «في إم وير» لاستعراض حلولهم ومنتجاتهم، وذلك عبر القدرات المتقدمة التي توفرها مثل إمكانية الربط مع موقع يوتيوب لاستعراض مزايا الحلول الجديدة بالفيديو، أو لتوفير لمحة عامة عن المنتج والفئة التي ينتمي إليها، وتوفير نسخة تجريبية من المنتجات البرمجية لتجربتها، وصور لواجهات البرامج والتطبيقات، ودراسات عن المنتجات، وغيرها من الأدوات التسويقية الداعمة.

وبإمكان الشركاء والمطورين توفير شرح موجز عن حلولهم، مع عرض مدى توافقيتها مع الإصدارات المختلفة من برامج «في إم وير» والبرامج المقدّمة من طرف ثالث، إضافة إلى عرض تفاصيل عن شهادات «في إم وير» بما في ذلك شهادة التوافق مع منتجات «في إم وير» (VMware Ready)، كما يمكن عرض معلومات الاتصال.

وسيكون بمقدور العملاء، من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات الكبيرة، استكشاف الحلول الجديدة والتواصل المباشر مع العملاء والمطورين بخصوص أي استفسارات عن ترخيص البرامج وإمكانية تجربتها وطلبات البيع والدعم.

وإضافة إلى كل ما سبق، يفتح السوق الباب أمام العملاء لتقييم الحلول الموجودة فيه بناء على نظام تقييم ذو 5 نجوم، والإدلاء بآرائهم حول المنتجات استنادا على تجربتهم الشخصية لها، كما يمكنهم المساهمة في التصويت على الإصدارات المختلفة من هذه الحلول.

وتعرض الصفحة الرئيسية للسوق الإلكتروني الحلول والمنتجات الشائعة أو التي جرى تقييمها، ويتم تصنيف كافة الحلول إما عبر التصنيف التقني أو مجال العمل، مع الإشارة إلى منتجات «في إم وير» التي تتوافق مع كل من هذه الحلول.

  • 65973
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE