×
×

كانون الشرق الأوسط تطلق أسرع ماسحة محمولة للمكاتب والأشخاص دائمي التنقّل

سهلة الحمل والنقل وتدعم المسح مباشرةً إلى التطبيقات السحابية

أطلقت كانون، الشركة المتخصصة عالمياً في حلول التصوير، اليوم imageFORMULA P-125، الماسحة الأسرع العاملة بكابل USB والمخصّصة للمكاتب المنزلية والمحترفين الذين يعملون بعيداً عن مكاتبهم. وتتلاءم هذه الماسحة المحمولة شديدة الصغر مع نظامَي التشغيل Mac وPC وتسهّل العمل خلال التنقّل لأنها قادرة على المسح مباشرة إلى تطبيقات سحابية مع GoogleDocs وEvernote وSharePoint.

تعمل هذه الماسحة بكابل USB واحد، ويمكنها مسح حتّى 15 صفحة في الدقيقة والتقاط جهتَي المستند بتمريرة واحدة. وتضمّ الماسحة ملقّم مستندات آلياً يتّسع لعشرين ورقة، ممّا يوفّر الوقت عند مسح المستندات متعدّدة الصفحات.

ويمكن استخدام P-125 على الفور بدون الحاجة إلى تثبيت برامج تشغيل إضافية بفضل برنامج CaptureOnTouch Lite الفريد والمضمّن في الماسحة. تضمّ P-125 أيضاً برامج تشغيل ISIS/TWAIN لمستخدمي ويندوز وبرنامج TWAIN لمستخدمي Mac، ممّا يسهّل تشغيلها مع كلّ الكمبيوترات وعدد كبير من تطبيقات التصوير.

تحتوي P-125 على فتحة خاصة لتلقيم البطاقات من أجل مسح بطاقات الهوية البلاستيكية السميكة والبطاقات النافرة، وهذا مفيد للغاية في بعض المجالات، مثل التأمين والخدمات المالية التي تحتاج إلى التأكد من الهوية عند تأسيس حسابات عميل جديدة أو عند إتمام الصفقات.

وتقول الشركة بأن imageFORMULA P-125 الجديدة  تبني على نجاح طرازَي P-150 وP-150M، بالإضافة إلى عدد من التحسينات التقنية التي تلبّي الحاجة إلى مسح عالي السرعة ومحمول.

توفّر الماسحة مسحاً عالي النوعية بفضل درجة وضوح بصرية تصل إلى 600dpi ومزايا معالجة صور متقدّمة مثل رصد قياس الصفحة التلقائي، وإلغاء الانحراف، ورصد اتّجاه النص ولونه التلقائي. وترفق الماسحة الجديدة بعدد من التطبيقات الفعّالة مثل CaptureOnTouch الذي يحسّن معالجة الصور ويسمح بالمسح بأنساق مختلفة مثل PDF وPDF/A وTIFF وJPEG وPowerPoint. أما برامج PageManager (Mac) وPaperPort (PC) وBizCard فتؤمّن إدارة فعالة للمستندات الرقمية، لتغدو P-125 بذلك ماسحة جبّارة ومحمولة وفعالة فعلاً.

ويستطيع بائعو البرامج المستقلون (ISV) وأقسام المعلوماتية في الشركات تطوير قدرات اتصال للماسحة بفضل مجموعات تطوير البرامج Software Developers Kits المتوافرة لبرنامجَي CaptureOnTouch وCaptureOnTouch Lite في P-125.

ستكون imageFORMULA P-125 متوافرة في أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ابتداء من أوائل فبراير 2012.

  • 65433
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE