×
×

فوجي فيلم تطرح كاميرا اكس برو1 الجديدة كلياً بالعدسات القابلة للتبديل في الإمارات

تتميز بعدسة عالية الوضوح تعمل بقوة 16 ميغا بكسل وثلاثة عدسات رئيسية. كما تتميز بالقاعدة والمقدمة المصنوعتان من سبائك الألمنيوم الصلب

طرحت “فوجي فيلم” كاميرا (اكس برو1) الجديدة كلياً بالعدسات القابلة للتبديل للمرة الأولى في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تم عرض الكاميرا أخيراً في معرض المستهلكين التقني 2012 في مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية، حيث حازت جائزة أفضل كاميرا وثلاثة جوائز أخرى.

وتتضمن الخصائص الرئيسية لكاميرا (اكس برو1)، عدسة كاميرا عالية الوضوح تعمل بقوة 16 ميغا بكسل، ومجس “APS-C X-Trans CMOS sensor TM “، ومتراس جديد كلياً، وآلية إيجاد مشهد متعدد مهجن، وثلاثة عدسات رئيسية. كما تتميز بالقاعدة والمقدمة المصنوعتان من سبائك الألمنيوم الصلب ذو الجودة العالية و تحتوي على نقوش دقيقة على الصفيحة العلوية وكتابات يدوية على العدسات، وهذا كله يعكس أنه تمت صناعة الكاميرا بمهنية عالية.

وقال “كيتارو سو” المدير العام ل فوجي فيلم في الشرق الأوسط بأن الكاميرا قد حصلت على جوائز في معرض CES 2012 لتقديمها للسوق ابتكاراً جديداً وهو نظام العدسات القابلة للتبديل بتصميم مبتكر وتقنية جديدة.

  • 65424
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE