×
×

كيوتل تطلق أسرع خدمة إنترنت في قطر

ستغطي خدمة الألياف الضوئية الجديدة كل قطر بحلول العام 2014

فاجأت كيوتل عملاءها اليوم بإطلاق المشروع التجاري لشبكة الألياف الضوئية في المنازل الموجودة في المناطق التي تم وصلها بالشبكة، موفرةً بذلك خدمة إنترنت بسرعات فائقة مع الحفاظ على أسعارها التنافسية.

بعد أشهر طويلة من عمليات التطوير والتركيب، أصبحت الخدمة الآن متوفرةً للعملاء في المناطق التي تم تغطيتها بشبكة الألياف الضوئية من كيوتل. ويستمر العمل حالياً لتصبح هذه الخدمة متوفرةً للعملاء في جميع أنحاء الدولة خلال الأشهر القليلة المتخصصة.

حتى الآن، قامت كيوتل بتركيب خدمة الألياف الضوئية في أكثر من 16,000 منزلاً في قطر، وتقوم حالياً بعدد من التركيبات تقدر بـ 1,500 تركيباً أسبوعياً. واعتباراً من اليوم، وعلى مدى الأشهر القليلة القادمة، يستطيع العملاء في المنازل التي تم وصلها بهذه الشبكة التحويل إلى خدمة الألياف الضوئية من كيوتل. وبحلول 2014 ستغطي الألياف الضوئية من كيوتل جميع أنحاء قطر.

وتماشياً مع وعد كيوتل في الحفاظ على أسعار تنافسية، سيتوفر للعملاء خيارات أكثر وقيمة أكبر مع خدمة الألياف الضوئية من كيوتل، وذلك عبر مجموعة من الباقات التي توفر الجيل التالي من خدمات التلفاز وأسرع خدمة إنترنت على الإطلاق في قطر.

وقال وليد السيد، رئيس العمليات في كيوتل بإن الشركة قامت بإجراء أبحاث موسعة في هذا المجال حرصاً على توفير مجموعة من الباقات التي تناسب احتياجات كل فئة من العملاء، كما قال بأن العملاء سيحصلون على مجموعة كبيرة من الخدمات ذات القيمة المضافة مع خدمة الألياف الضوئية التي تقدمها الشركة.

ومع إعلان اليوم، ستقوم كيوتل بتوفير باقات خاصة للألياف الضوئية تتراوح سرعاتها ما بين 1 ميجابت في الثانية، 10 ميجابت في الثانية، 50 ميجابت في الثانية، و100 ميجابت في الثانية.

كما ستقوم كيوتل قريباً بإطلاق الجيل الجديد من خدمة موزايك تي في من خلال شبكة الألياف الضوئية. وستوفر هذه الخدمة إضافة إلى الدقة العالية للصور، مزايا رائعة مثل إمكانية التسجيل والتوقف بالإضافة إلى المزايا المتقدمة الأخرى من خلال الألياف الضوئية.

ولا يتوجب على عملاء خدمة موزايك تي في وعملاء البرودباند الذين يتم تحويلهم إلى شبكة الألياف الضوئية من كيوتل دفع أي رسوم مقابل عملية التركيب، فالتحويل إلى شبكة الألياف الضوئية من كيوتل مجاني. ومن الجدير بالذكر أن كافة الخطط المتوفرة ستتضمن خط مجاني من كيوتل لإجراء مكالمات محلية غير محدودة مجاناً.

 

  • 65322
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE