×
×

فيسبوك يطلق برنامج خاص لمحادثته للأجهزة المكتبية

المنافس الأقوى لبرامج المحادثة الشهيرة مثل لايف مسنجر

كشفت مؤخراً المدونة الإسرائيلية TechIT، عن رابط سري على شبكة تقديم المحتوى للفيسبوك يقوم بتنزيل برنامج لإدارة محادثات عبر الفيسبوك على أجهزة الكمبيوتر المكتبية تقوم مجموعة صغيرة من المستخدمين بتجريبها واختبارها منذ الشهر الفائت.

يتضمن البرنامج خاصية الإشعارات وTicker المرتبط بموقع  Facebookعلاوة على العديد من الخصائص الأخرى التي يمكن أن تقود المستخدم للتعامل المباشر مع الموقع، وهو البرنامج القادر على سحب البساط من أغلب برامج المحادثات المتوافرة الآن على الساحة مثل AOL Instant Messenger وWindows Live Messenger.

هذه الأنباء أكدها موقع فيسبوك لاحقاً بشكل رسمي من خلال توفير رابط تنزيل للبرنامج على قسم Help Center كما يقدم قسم Help Center الكثير من المعلومات عن برنامج المحادثات، ولكنه لم يشير إلى إطلاق نسخة خاصة من البرنامج خاص بأنظمة ماك.

البرنامج سيفيد فيسبوك بصورة رئيسية من خلال الوصول المستمر والتفاعل المتواصل للمستخدمين مع فيسبوك ما يعني قضاء وقت أطول على الشبكة الاجتماعية الأولى عالمياً، كما أن الرسائل والإشعارات وطلبات الصداقة ستساعد المستخدمين في القيام بالمزيد من الزيارات المتكررة بهدف التعامل مع هذه النوعيات من الرسائل.

لتحميل البرنامج وتجربته انقر هنا

  • 64698
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE