×
×

توشيبا تطرح في أسواق الشرق الأوسط جهاز بورتيجيه Z830

أكثر الأجهزة من نوع Ultrabook رشاقة وأخفه وزناً

يطرح قسم أنظمة الكمبيوتر في شركة توشيبا الخليج جهاز بورتيجيه Z830 ألترابوك™ من قياس 13.3 بوصة، وهو أول جهاز ألترابوك™ من صنع الشركة يرتكز على معالجات Intel® Core™ والتي توفر إمكانيات التنقل والمتانة والأداء ومزايا الوسائط المتعددة الأساسية من خلال تصميم رشيق وانسيابي. سيتوفر جهاز بورتيجيه Z830 في أسواق الشرق الأوسط في شهر ديسمبر/كانون الأول 2012.

وقال السيد Santosh Varghese المدير الإقليمي لقسم أنظمة الكمبيوتر في شركة توشيبا الخليج: “إن جهاز بورتيجيه Z830 خفيف ورشيق للغاية، لكنه مصمم لتقديم أداء كبير. إنه أخف بنسبة 20 بالمائة وأرشق بنسبة 40 بالمائة من سلسلة أجهزة بورتيجيه R830 الفائزة بالجوائز، لكنه لا يقدم تنازلات مقابل ذلك، لا على مستوى الأداء ولا على مستوى المزايا، مما يجعله ملائماً لكل من المستخدمين المحترفين والأشخاص العاديين”.

أداء قوي بتصميم رشيق وخفيف

يعد جهاز بورتيجيه Z830، بسماكته البالغة 15.9 مم ووزنه الذي يقل عن 1.2 كغ، أكثر أجهزة ألترابوك™ رشاقة1 وأخفها وزناً2. ويستمد هذا الجهاز قوته من الجيل الثاني لأحدث معالجات Intel® Core™ المخصصة لأجهزة ألترابوك™، ومن بطاقة الإظهار Intel® HD 3000، وكذلك من القرص الصلب الذي يعمل بتقنية Solid State والذاكرة البالغة 4GB من نوع DDR3، وهو بذلك مهيأ لأداء معزز من أجل تجربة عمل فعالة أثناء التنقل.

هندسة دقيقة من أجل متانة لا مثيل لها

تم تغليف جهاز توشيبا بورتيجيه Z830 ألترابوك™ بغلاف خفيف ولكن متين من خليط معدن المغنيزيوم، وتم تزويد تصميمه ببنية سداسية الأضلاع من أجل متانة أعلى وموثوقية أكبر وصلابة أفضل ومقاومة للانثناء والسقوط والصدمات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لوحة المفاتيح الأنيقة ذات الحجم الكامل وإضاءة LED خلفية تجعل الطباعة سهلة في بيئة العمل ذات الإضاءة المنخفضة، كما تتميز لوحة المفاتيح هذه بأنها مقاومة لتسرب السوائل مما يوفر الحماية من السوائل المراقة بشكل عرضي، وبالتالي حماية البيانات الموجودة على الجهاز.

إمكانيات تواصل لا مثيل لها

تم تزويد جهاز بورتيجيه Z830 ألترابوك™ من توشيبا بوسائل التواصل الأساسية لتبقوا على اتصال. فهو يحتوي على مآخذ بالحجم الكامل وهي USB 3.0 وHDMI وVGA وGigabit LAN وشق لبطاقات SD وSIM-card. كما يدعم هذا الجهاز أحدث الخيارات اللاسلكية مثل Wi-Fi™ المدمجة وBluetooth® 3.0 + HS وMobile Broadband 3G للاتصال الأفضل في أي وقت وفي أي مكان.

مزايا وسائط متعددة متميزة

صنع جهاز Portégé Z830 Ultrabook™ للعمل والتسلية من خلال تشكيلة واسعة من مزايا الوسائط المتعددة، وهو بذلك يوفر الأدوات اللازمة لمستخدمي هذه الأيام الرقميين المتطلبين. وتمكنكم الشاشة الزاهية عالية الدقة وغير العاكسة للأشعة من قياس 33.8 سم (13.3 بوصة) وسماعات الستيريو القوية المعززة بنظام Dolby® الصوتي المتقدم من عيش تجربة ترفيه رائعة في المنزل وأثناء التنقل.

  • 64671
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE