×
×

“اتصالات” توقع إتفاقية شراكة مع TechTuners لتوفير حلول الدفع الإلكتروني

في خطوة تعزز وسائل الدفع الآمنة والفعَّالة

وقعت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” إتفاقية شراكة وتعاون مع شركة TechTuners الشركة الرائدة في تقديم حلول برامج الانترنت المتكاملة لصناعة السياحة والسفر. وبموجب هذه الإتفاقية ستقوم “اتصالات” بدمج منصاتها للدفع الإلكتروني مع أنظمة شركة “تش توينرز” TechTuners لتمكين جميع شركات الطيران(بما في ذلك شركات الطيران منخفضة التكاليف)، وكالات السفر، الفنادق، وغيرها من الأنشطة السياحية المتنوعة والشركات الحليفة من استخدام بوابة “اتصالات” للدفع الإلكتروني من الدفع عبر الانترنت. ويمكن أن تتم عملية الدفع من خلال البطاقات الإئتمانية، ستكون عملية الدفع آمنة من خلال بوابة “اتصالات” للدفع الإلكتروني.

وتقدم بوابة “اتصالات” للدفع الإلكتروني خدمة متطورة، وآلية دفع موثوقة وآمنة وبأسعار معقولة للشركات والمؤسسات التي تحرص على  تطوير أعمالها التجارية الإلكترونية. وفي هذا السياق توفر بوابة “اتصالات” إمكانية القيام بالتفاعلات المالية بشكل سلس وآمن بين العملاء، والشركات المعتمدة على التجارة الإلكترونية في أعمالها، البنوك، وشبكة البطاقات الإئتمانية.

وتعليقاً على توقيع هذه الشراكة أكد مروان القاضي مدير تنفيذي أول تسويق المنتجات والخدمات اللاسلكية بالإنابة في “اتصالات” على أن “بوابة ’اتصالات’ للدفع الإلكتروني حققت نجاحاً هائلاً وواسعاً في مجال التجارة الإلكترونية في المنطقة. اليوم وعبر هذا التعاون والشراكة مع TechTuners فإن تركيزنا ينصب على القطاعات الصناعية الرئيسية، مثل قطاع السياحة والسفر الذي يتطلب عملية تفاعل إلكترونية آمنة وفعالة. ومما يعزز من أهمية هذه الشراكة أن الوصول إلى حل دفع إلكتروني آمن ومريح بات اليوم أمراً مهماً للشركات سواء من حيث التكلفة أو من حيث تعزيز الإنتاجية. وهذا ما توفره  منصات الدفع من ’اتصالات’ التي تقدم بنية تحتية مرنة ومتنوعة لخدمة دفع إلكتروني آمنة وفعالة للأفراد والشركات”.

من جانبه قال إلياس زامير مؤسس TechTuners والرئيس التنفيذي لها “إن تحالفنا مع ’اتصالات’ سيمكننا من توفير حلول شاملة، وغير مسبوقة لعملائنا في قطاع السياحة والسفر. وبفضل هذه الشراكة سيتم ربط جميع وحدات TechTuners والمعتمدة على حلول الحوسبة السحابية ببوابة “اتصالات” للدفع الإلكتروني. وتتضمن حلولاً خاصة بنقاط البيع، وإدارة أنظمة السفر، وبوابة تطبيقات مدمجة موجهة للعملاء، وآليات للحجز الذاتي للشركات وغيرها من الحلول.ولاشك أن خبرة ’اتصالات’ وتقنياتها في مجال الدفع الإلكتروني تمثل دافعاً قوياً لتسريع وتيرة التفاعلات التجارية الإلكترونية’ الكبيرة والصغيرة’ في المنطقة وعلى مستوى العالم”.

ولن تقتصر الإستفاده من دمج بوابة الدفع الإلكتروني بين “اتصالات” وTechTuners على وكالات السفر، بل ستمتد لتطال شركات الطيران، الفنادق، الشركات السياحية، شركات إدارة الوجهات، وشركات تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة.

ومن خلال هذا التعاون سيتمكن المستهلكون من شراء ما يحتاجونه من سلع وبضائع من السوق العالمية مباشرة ومن دون وسيط. ومن خلال بوابة الدفع الإلكتروني سيتمكن قطاع السياحة والسفر بشكل عام من الحصول على أداة دفع آمنة تجنبها عمليات الإحتيال التي كانت تسبب لها القلق على مدى سنوات طويلة سابقة. وقد تم توفير وسائل حماية كبير لبوابة الدفع الإلكتروني مثل حظر البطاقة، مراقبة الرصيد، تنبيهات فورية، ومنظومة 3D secure التي تم تطويرها من قبل شركتي «فيزا» و«ماستركارد» الرائدتين في مجال إصدار بطاقات الإئتمان بهدف الارتقاء بعمليات الدفع على الإنترنت وتوثيقها، لتزويد العملاء بالحماية اللازمة.

وتمكن خدمة بوابة “اتصالات” للدفع الإلكتروني وهي منصة دفع خاصة بـ “اتصالات” عمليات الدفع من أي بطاقة إئتمان، مثل Visa Card, MasterCard, JCB, Diners Club and American Express.

  • 64599
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE