×
×

ال جي تعتزم ترقية هواتفها الذكية لنظام أندرويد 4.0

تكشف عن الجدول الزمني لترقية هواتفها

كشفت شركة ال جي اليوم عن المزيد من التفاصيل حول الجدول الزمني لترقية هواتفها الذكية الموجودة حاليًا إلى أحدث إصدارات نظام تشغيل أندرويد آيس كريم ساندوتش.

حيث أكدت شركة ال جي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أن هواتف Optimus الذكية مثل Optimus LTE و Optimus Black ستحصل على أحدث إصدارات نظام التشغيل أندرويد في عام 2012.

وذكرت الشركة أن عملية ترقية نظام التشغيل ستبدأ خلال الربع الثاني من عام 2012 وستشمل كل من؛ LG Optimus LTE و Prada phone 3.0 و Optimus 2X و Optimus Sol و my Touch Q و Eclipse.

بينما ستقوم الشركة في الربع الثالث بتزويد كل من؛ LG Optimus 3D و Optimus Black و Optimus Big و Optimus Q2 و Optimus EX بنظام التشغيل آيس كريم ساندوتش.

وتمثل التحديثات تحديًا كبيرًا للشركات المصنعة والشركات المشغلة للخدمة، حيث يزيد الضغط عليها لإطلاق برمجيات مستقرة تعمل بسلاسة وفي وقت قصير. وعلى الرغم من استياء مستخدمي هواتف ال جي التي سيتم تحديثها في المرحلة الثانية بسبب انتظارهم لفترة أطول قبل الحصول على التحديث، فأن عرض الجدول الزمني يساعد في التخفيف من هذا الاستياء ويجعلهم يتحملون هذه الفترة.

  • 64567
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE