×
×

إنترسك ينطلق في منتصف يناير المقبل بدبي بمشاركة 1000 عارض

يعتبر الأمن التجاري أبرز الموضوعات التي يركز عليها إنترسك

ينطلق إنترسك في منتصف يناير المقبل تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم في مركز دبي التجاري الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 1000 عارض في الدورة الجديدة من أكبر الأسماء في عالم أمن المؤسسات والشركات وتكنولوجيا السلامة المهنية.

وقد كشف منظمو معرض إنترسك في إيبوك ميسي فرانكفورت عن أبرز الموضوعات التي يركز عليها إنترسك في دورته المقبلة كالأمن التجاري الذي يندرج ضمن أهم أولويات الشركات والمؤسسات الحكومية على مستوى منطقة الشرق الأوسط في ظل تزايد الحاجة إلى تطوير نظم مراقبة السلامة وحفظ البيانات للمؤسسات والشركات وحماية المعلومات .

أشارت الدراسات في إيبوك ميسي فرانكفورت إلى نمو قطاع حفظ البيانات وأمن المعلومات في الشركات والمؤسسات بشكل ملحوظ، خاصة بعد أن أكدت التقارير على نمو قطاع معدات الأمن ليصل سوق معدات الأمن إلى 100 مليار دولار بحلول العام 2014.

ومن الملاحظ استمرار نمو معدلات الطلب على معدات وخدمات الأمن التجاري في ظل المناخ السائد في العصر الحالي حيث تشير الإحصائيات الأخيرة الصادرة عن “فريدونيا جروب” إلى نمو حجم الطلب العالمي بنسبة 7.4 % سنويا ومن المتوقع أن تساعد القطاعات الاقتصادية الآسيوية الناشئة واقتصاديات دول أوروبا الشرقية والشرق الأوسط على زيادة حجم الإنفاق على الأمن التجاري.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت: “شهدت الفترة الأخيرة نمو الطلب على أدوات ووسائل حفظ البيانات وأمن المعلومات في الشركات والمؤسسات إلى جانب برمجيات الأمن المتطورة وقال :” إن المؤسسات والشركات تحولت جميعًا إلى استخدام أحدث التقنيات لحفظ البيانات وهو ما انعكس بالفعل على معرض إنترسك فهناك 50% من العارضين المتخصصين في تكنولوجيا الأمن التجاري”.

وبفضل النجاح الكبير لدورة إنترسك للعام 2011 فقد أكدت العديد من أكبر الشركات العالمية على مشاركتها في الدورة القادمة مثل بوش وشنايدر إلكتريك وأسا أبلوي وسوني وأكسس وباناسونيك وسامسونج وغيرهم.

كما تشهد الدورة القادمة من المؤتمر والمعرض التجاري إنترسك 2012 مشاركة العديد من الشركات للمرة الأولى مثل تي. بي إس وتيسو وآي إس إم وإنتجريتد سكيورتي مانوفكتشرنج لميتد ديسمان ويونير سيستمز إن في وغيرهم.

ومنذ دورته الأولى يعمل إنترسك على عكس الاتجاهات والتطورات الإقليمية للصناعة كما تطور ليصبح من أبرز الفعاليات والأحداث التي تستقطب الأفراد من المحترفين وأصحاب القرار وكبار المؤثرين في الصناعة والوكالات الأمنية والحكومية والجهات التشريعية والموردين. ويحظى المؤتمر والمعرض التجاري بدعم أهم المنظمات الحكومية والتجارية مثل إدارة الدفاع المدني في الإمارات والقيادة العامة لشرطة دبي.

وعلى هامش المعرض التجاري تقام سلسلة من المؤتمرات وورش العمل التي تغطي الأمن التجاري والأمن البحري والمعدات والأجهزة والاستعدادات الخاصة بأمن الطوارئ في قطاعي النفط والغاز حيث تستقطب المؤتمرات والورش أشهر المتحدثين الدوليين والإقليميين لبحث الرؤى حول صناعة الأمن التجاري وتبادل الآراء والتجارب الناجحة.

  • 64344
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE