×
×

سرقة 5000 جهاز PlayBook من شاحنة في ولاية انديانا الأمريكية

شعبية قليلة يحظى بها الجهاز منذ اطلاقه

تعرضت شاحنة كبيرة كانت تحتوي على عدد من أجهزة   PlayBookالمطورة من قبل شركة RIM  للسرقة في ولاية أنديانا. حيث كانت تحتوي الشاحنة على 5000 جهاز تقدر قيمتها ب1.7 مليون دولارًا.

وتجدر الإشارة إلى أن الشاحنة لم تكن مزودة بأجهزة تعقب أو برامج تحديد المواقع GPS، الأمر الذي يجعل من الصعب تحديد موقعها. وذكر مكتب التحقيقات الفيدرالية أنه على الأرجح قد تم التوجه بالشاحنة إلى ميامي، والتي تشتهر بكونها مخزنًا للبضائع المسروقة.

وكانت شركة RIM   قد أمضت عامًا صعبًا للغاية، خاصة بعدما لم تتمكن أجهزة PlayBook من تحقيق المبيعات المنشودة. وتعتبر أجهزة PlayBook من الأجهزة التي وجدت شركة RIM   صعوبة في بيعها. حيث أدى افتقار الجهاز لدعم البريد الالكتروني والتقويم، بالإضافة إلى سعره إلى إحجام الكثير من المستخدمين عن شراؤه. وإن كانت مبيعات الجهاز قد بدأت ترتفع مؤخرًا، بعد أن أعلنت RIM  أنها ستقوم بتحديث النظام ليدعم البريد الالكتروني والتقويم ابتداء من فبراير أو مارس المقبل..

يشار إلى أن شركة RIM   كانت قد خسرت بالفعل ما يقرب من 485 مليون دولارًا بسبب جهاز PlayBook  وحده، فإذا لم يتم العثور  أيضًا على ال5000 جهاز سيضاف إلى خسائر الشركة 1.7 مليون دولارًا.

  • 64280
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE