×
×

هواوي تطلق E369 في الشرق الأوسط كأصغر بطاقة بيانات PA+ في العالم

يتوقع أن تشتمل الأجيال التالية على خدمة هواوي للحوسبة السحابية

أعلنت شركة “هواوي ديفايس”، المتخصصة في قطاع الاتصالات المتنقلة العالمية ذات النطاق الترددي العريض والأجهزة الطرفية المتقاربة تقنياً، عن إطلاق أصغر بطاقة بيانات من نوع PA+ في العالم، وهي E369 التي تم تصميمها خصيصاً للكمبيوترات الدفترية فائقة النحافة. وبفضل مظهرها الأنيق والمدمج بأبعاده التي لا تتجاوز 65 ملم × 24.5 ملم × 8 ملم، تبدو هذه البطاقة في منتهى الجاذبية لا سيما عند استخدامها على الكمبيوتر الدفتري “ماك بوك اير” Macbook Air.

بالإضافة لتميزها على صعيد صغر الحجم والمظهر، أولت شركة “هواوي ديفايس” عناية خاصة بإضفاء لمسة معدنية عالية الجودة على البطاقة الجديدة E369 بلونها الرمادي الفاتح ذي النمط الكلاسيكي، فيما تسهم الخاصية المغناطيسية في الحفاظ على غطاء USB الذي يعزز أناقة المظهر. كما يأتي التنوع الغني لأطياف ألوان الأغلفة الخارجية لهذه البطاقة ليضفي مزيداً من التميز على هذا المنتج الجديد ويمنح المستهلكين مزيداً من الخيارات، ويتيح لهم إمكانية تغيير اللون حسب ما يروق لهم.

ولا يقتصر تميّز بطاقة E369 على مظهرها الخارجي الأنيق، بل تتمتع بخصائص تقنية متفوقة، فسرعة التنزيل البالغة 21 ميغابت في الثانية توفر تجربة تصفح مذهلة، بينما يعمل تصميم الحزَم الخماسية للنظام العالمي للاتصالات المتنقلة (UMTS) على دعم التجوال العالمي، مما يجعل هذه البطاقة مناسبة للمستخدمين كثيري التنقل بغرض الأعمال. وفيما يختص بكفاءة استهلاك الطاقة، فقد بذلت “هواوي ديفايس” جهوداً كثيرة لتتفوق بطاقة E369 في هذا الجانب، حيث تستخدم حلول توفير الطاقة التي توفر الاستهلاك بنسبة 30% مقارنة مع بطاقات البيانات العادية ذات سرعة التنزيل البالغة 21 ميغابت في الثانية، وبذلك تساهم في إطالة عمر بطارية الكمبيوتر الدفتري بأكثر من ساعة إضافية.

وبهذه المناسبة، قال داي شينغواي، رئيس شركة “هواوي ديفايس” في الشرق الأوسط: “انطلاقاً من مكانتها الريادية عالمياً في قطاع الأجهزة الطرفية للاتصالات المتنقلة عريضة النطاق، تسعى ‘هواوي ديفايس’ دائماً إلى تزويد المستهلكين بالمنتجات المبتكرة والعملية. وتُعتبر E369 أول بطاقة بيانات ندخل فيها عالم إلكترونيات المستهلك؛ ففيما مضى كانت بطاقات البيانات التي نوفرها تُباع عن طريق مشغلي الاتصالات بشكل رئيسي، إلا أن هذه البطاقة ستُباع على نطاق أوسع عبر السوق، وبذلك سيكون المجال مفتوحاً أمامنا للوقوف على أنواع المنتجات التي يرغب بها المستهلكون على مستوى السوق المفتوح، وبالتالي يمكننا العمل على تزويدهم بمنتجات ذات أفضلية تنافسية في المستقبل” .

يذكر أن الأجيال التالية من بطاقة E369 يتوقع لها أن تشتمل على خدمة هواوي للحوسبة السحابية، الأمر الذي سيضفي عليها مزيداً من آفاق التميز والحداثة على صعيد تجربة الحوسبة السحابية. كما تجدر الإشارة إلى أن بطاقة E369 ستتوفر في المتاجر عبر الشرق الأوسط اعتباراً من بداية الشهر الجاري.

  • 64155
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE