×
×

موبايلي توفر iPhone 4S لعملائها في السعودية

يتمتع بمميزات أبرزها معالج آبل (A5) ثنائي النواة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن طرحها جهاز (iPhone 4S) الجديد لعملائها في المملكة العربية السعودية ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر من العام الحالي 2011.

ويتوفر الجهاز الجديد في معارض”موبايلي” بأسعار تنافسية، وأوضحت الشركة أنها مكّنت مشتركيها من إمكانية الحجز المبكر للأجهزة من خلال فروع موبايلي بالمملكة أو التسجيل من خلال الموقع: mobily.com.sa للحصول على التطورات بما يتعلق بجديد ( الآيفون).

ويمثل جهاز (iPhone 4S ) الجديد نقلة في عالم ( آبل) والذي يتمتع بمميزات أبرزها معالج آبل (A5) ثنائي النواة لضمان تحقيق سرعة قصوى في الأداء والرسومات، بينما تأتي كاميرا ( الآيفون 4S) بقدرة 8 ميغابيكسل، مع إمكانية تحرير الصور وتسجيل الفيديو بتقنية الاتش دي (1080p ) العالية الوضوح.

ويعتمد جهاز ( الآيفون 4S) على نظام التشغيل الأكثر تقدماً على مستوى العالم يحتوي على أكثر من 200 ميزة جديدة ، بما في ذلك ( iCloud) والتي تتوافق مع الأجهزة الأخرى مثل ( آيباد ) و ( آيبود ) و أجهزة ( ماك ) والأجهزة الأخرى ، وتساعد على تخزين كافة المحتويات والوثائق ومن ثم دفعها لا سلكياً إلى الأجهزة الأخرى المرتبطة بنفس الحساب.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “موبايلي” المهندس خالد بن عمر الكاف ” نحن فخورون بعرض جهاز ( الآيفون 4S) لعملائنا في السعودية ، حيث يساعد طرح الجهاز على دعم توجه موبايلي وسعيها نحو تطوير القطاع من خلال جلب أحدث وسائل الاتصال والتقنيات الحديثة ، ونحن نؤمن أن المميزات الجديدة في ( الآيفون 4S) تستهم أيضاً في إثراء حياة مشتركينا.

وتحظى “موبايلي ” بثقة في أوساط محبي التقنية من خلال مبادراتها وحرصها على جلب أحدث التقنيات ، حيث تعتبر الشركة هي الأولى في طرحه بالمملكة متمثلاً بجهاز ( الآيفون 3G) .

  • 64158
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE