×
×

نوكيا تطرح تحديثات مطورة لهاتف نوكيا N9

يوفر دعماً كاملاً للغة العربية

أعلنت “نوكيا” عن إطلاقها تحديثات جديدة لجهاز نوكيا N9 الإصدار 1.1 والذي يوفر للمستخدمين العديد من المزايا والتحسينات الجديدة والتي من اهمها دعم كامل للغة العربية.

من التحسينات الجديدة التي أدخلتها نوكيا من خلال إطلاقها لهذه التحديثات تطوير الشاشة الرئيسية لتجمع تطبيقات أكثر وبشكل مبسط مما يجعل السيطرة والتحكم بطريقة أكثر سلاسة وبساطة، مثل الانتقال بين البرامج أو برامج تشغيل الموسيقى والألعاب، إضافة إلى التقويم ومراقبة شحن الجهاز.

ولعشاق وهواة التصوير، أضافت التحديثات الجديدة مجموعة من فلاتر الصور مثل الأبيض والأسود، البني الداكن (Sepia)، الوضع الحيوي والصور الفاتحة وحتى بالامكان الحصول على الصور السلبية “النيجاتيف”، وتهدف هذه التطبيقات إلى زيادة متعة عملية التصوير وإطلاق الابداعات لدى المستخدمين.

وتدعم التحديثات أيضاً قراءة بطاقات NFC (تقنية الاتصال القريب) ودعم مجموعة اوسع من علامات NFC، إضافة إلى تطوير لوحة المفاتيح Swype مما يجعل كتابة الرسائل أكثر بساطة ويسر، كما تم إضافة خاصية مشاركة الصور لتطبيق تويتر على نوكيا N9.

ويمكن لمستخدمي أجهزة نوكيا N9 عمل التحديثات الجديدة لأجهزتهم بسهولة تامة حيث سيتم اشعار المستخدمين عند اتصالهم بالانترنت بوجود تحديث متوفرعلى الشاشة الرئيسية وبمجرد المسح على الاشعار واتباع الخطوات التي تليها سوف يتم تحديث الجهاز.

  • 64074
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE