برامج وتطبيقات

الاتصالات السعودية تطلق تطبيق أسرار Asrar App

أطلقت الاتصالات السعودية خدمة حصرية تقدم لأول مرة في المملكة، تطبيق أسرار “Asrar App” لكل عميلات الجوال المفوتر ومسبق الدفع والموجه للمرأة بشكل خاص ويحتوي على العديد من الخدمات المتنوعة والمختلفة الاهتمامات والمجالات.

يقدم التطبيق أجمل وأفضل المعلومات والنصائح الصادرة عن متخصصين وخبراء في أهم مجالات المرأة كالتجميل والأناقة والطبخ والأزياء والتربية والطفل والأمومة والصحة الجسدية والنفسية وشؤون المرأة في الدين والمجتمع، والنشاطات النسائية المحلية والعربية والعالمية وأكثر من 20 فئة، بالإضافة الى قسم خاص للتواصل مع أهم خبراء التجميل والإستشارات الأسرية والإجتماعية في عالم من الخصوصية والسرية، إلى جانب العديد من الخدمات المتنوعة عن الأسرة والزوج والأبناء والعلاقات الاجتماعية التي يتم تحديثها بشكل يومي.

ويعمل تطبيق أسرار “Asrar App” على أي جهاز جوال وأنظمة تشغيل أجهزة الجوال الذكية التي تدعم تطبيقات الجافا Java مثل نظام أندرويد Android™ ونظام تشغيل أجهزة بلاك بيري BlackBerry® ونظام تشغيل IOS، وذلك بإرسال رسالة نصية SMS تحوي كلمة أسرار إلى 806161 ليصل للعميل رابط تحميل التطبيق.

يشار ان الاتصالات السعودية تمتلك مجموعة كبيرة من خدمات المحتوى الرقمي الحصرية اختصت بها عملائها والتي تتميز بها عن باقي الشركات باعتبارها المُشغل الأول على مستوى المملكة والأكبر على مستوى المنطقة بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى