×
×

اتصالات تتيح لعملاءها في الإمارات فرصة الحصول على جهاز iPhone 4S

أكثر الأجهزة الذكية تطوراً على الإطلاق من شركة "أبل"

كشفت “اتصالات” اليوم النقاب عن الباقات الخاصة بجهاز iPhone 4S الذي يعد أحد أكثر الأجهزة الذكية تطوراً على الإطلاق من شركة “أبل”. حيث تتوفر الباقات على شبكة “اتصالات” للجيل ثالث الأوسع انتشارا بخيارات متعددة تتناسب مع متطلبات مشتركي خدمة الهاتف المتحرك المدفوعة مقدما “واصل” ومشتركي خدمة الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة الشهرية.

تعليقا على طرح جهاز iPhone 4S الجديد الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات” ماثيو ويلشير :”مع تزايد استخدام عملائنا للبيانات، لذالك زادت حاجتهم إلى شبكات تدعم سرعات كبيرة تتطلبها البرمجيات والتطبيقات المتوفرة على هواتفهم المتحركة، وبالمقارنة مع 4iPhone فإن 4S iPhone الجديد يدعم سرعة تحميل بمقدار مرتين وذلك على شبكة HSDPA ، لتصل السرعة إلى 14.4 ميجابت/ الثانية، ونؤكد لعملائنا أنهم سيتمكنون مع شبكة اتصالات من التمتع وتعزيز تجربة البيانات المتنقلة مع الهاتف الجديد في أي مكان في البلاد نظراً لان “اتصالات” تمتلك شبكة الجيل الثالث الأوسع انتشارا في الإمارات”.

ويمكن لعملاء خدمة الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة الشهرية الاشتراك لمدة عام في أي من باقات خيارات البيانات والمكالمات الصوتية لجهاز iPhone 4S التي تضم دقائق تحدث مجانية ورسائل قصيرة وبيانات شهرية تتناسب مع متطلبات العملاء المختلفة. ويحصل العملاء عند الاشتراك بخطة الدفع الثالثة، على فرصة الحصول على جهازiPhone 4S بسعة 16 جيجابايت مجاناً، للمزيد من المعلومات حول الخطة، حيث تتضمن هذه الخطة 4 جيجابايت من البيانات و800 دقيقة من المكالمات الصوتية المحلية أو 200 دقيقة من المكالمات الصوتية الدولية و200 رسالة قصيرة والاختيار بين الحصول، حرية الاختيار بين الحصول على مكالمات مجانية محلياً أو دولياً وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء تغيير الباقة المتبعة بأي باقة أخرى عند الحاجة إلى ذلك.

وتوفر باقات مشتركي خدمة الهاتف المتحرك المدفوعة مقدما “واصل” التمتع بـ 500 ميجابايت من البيانات المجانية شهرياً ولمدة ثلاثة شهور، وبعد ذلك يمكن للمشتركين الحصول على باقات بيانات ابتداء من 50 درهماً للحصول على الجهاز وللاشتراك في الباقات، يتعين على الأفراد زيارة مراكز خدمات وأعمال “اتصالات” ومنافذ بيعها المنتشرة في الدولة.

يحتوي الجهاز على مميزات جديدة تجعل منه أفضل جهاز iPhone على الإطلاق حيث يحتوي على شرائح “أبل” A5 ثنائية النواة التي تزيد من سرعة الأداء وتحسن جودة الصور. بالإضافة إلى كاميرا جديدة بتقنيات بصرية متقدمة و تسجيل مقاطع الفيديو بتقنية الوضوح العالي (HD) ومساعد الكتروني ذكي يساعد على إنجاز الأمور بسهولة Siri TM.

يأتي إطلاق جهاز iPhone 4S بالتزامن مع إطلاق نظام التشغيل (iOS 5) الذي يعد أفضل نظم تشغيل الهواتف الذكية ويدعم أكثر من 200 ميزة جديدة. بالإضافة إلى خدمة iCloud R التي تعتمد على مجموعة من الخدمات السحابية الحرة التي تعمل تلقائياً وبشكل لاسلكي مع أجهزة iPhone ، iPad R, iPod touch R Mac R , بالاضافة الى الكمبيوتر الشخصي حيث يمكن تخزين المحتوى الخاص بالأفراد في iCloud وتوفيرها لاحقا إلى الأجهزة الخاصة بالعملاء فقط.

يأتي الجهاز بنفس التصميم الزجاجي الرقيق لجهاز iPhone 4 والفولاذ المقاوم للصدأ ويعتبر أول هاتف ذكي يتميز بإمكانية التبديل بين اثنين من الهوائيات (Antenna) للإرسال والاستقبال حيث تقوم شراح “أبل” الجديدية بمضاعفة قوة أداء الأجهزة حيث تصل سرعة معالجة الصور سبع مرات أكثر منها في جهاز iPhone 4 مع الحفاظ على عمر البطارية إلى ما يقارب ثمانية ساعات من المكالمات.

  • 64087
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE