×
×

Badoo تطلق خصائص اجتماعية جديدة على شبكتها

لجذب المزيد من المستخدمين إلى الشبكة

أطلقت الشبكة الاجتماعية Badoo خاصيتين جديدتين تستهدف منهما جذب المزيد من المستخدمين إلى الشبكة وتحديداً المستخدمين في الولايات المتحدة، خصوصاً أن الخاصيتين تشجعان على المزيد من التفاعل وإظهار المشتركين أفضل ما لديهم من سمات.

وقد أوضحت الشبكة الاجتماعية، التي تتخذ من مدينة لندن مقراً رئيسياً لها والتي تتمتع بأكثر من 130 مليون مستخدم منتشرين عبر 180 دولة، أن الخاصيتين الجديدتين المجانيتين Interests وIce Breaker ستعملان على دعم جميع المستخدمين ومساعدتهم على ترك انطباعات جيدة عن أنفسهم بشكل يشجع المستخدمين الآخرين على كسب الصداقات معهم.

تعمل خاصية Ice Breaker على توفير عبارات وجمل استهلالية مناسبة لبداية حوار من المستخدمين الآخرين، كما أن خاصية Interests تمنح المستخدم الفرصة للتعبير بشكل أفضل عن اهتماماته وهواياته، وهي الخصائص التي أكدت Badoo أنها ستساعد الآلاف من المستخدمين على الاتصال مع أشخاص آخرين يتمتعون بنفس الأفكار والاهتمامات.

يذكر أن شبكة Badoo انطلقت للمرة الأولى في عام 2006، واستطاعت أن تحصل على تمويل خاص في عام 2008 بلغ 30 مليون دولار أمريكي، وكانت في ذلك الوقت تحظى بنحو 12 مليون مشترك فقط، وتتوافر الشبكة حالياً كخدمة عبر متصفح الويب أو كتطبيق لهواتف أندرويد أو هواتف آي فون.

  • 64009
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE