×
×

سوني تطلق أول مراكزها المخصصة للمفاهيم الجديدة في الشرق الأوسط

تضمن الحصول على تجربة التسوق المخصصة وخدمات ما بعد البيع

أعلنت “سوني”، الشركة المتخصصة عالمياً في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية عن إطلاق صالة عرضها الجديدة المخصصة “للمفاهيم الجديدة”، وذلك بالتعاون مع “جمبو للإلكترونيات”، الرائدة المتخصصة في تجارة الأجهزة الإلكترونية في المنطقة. وتقدم صالة العرض، بموقعها المميز داخل متجر “جمبو للإلكترونيات” في “مول الإمارات”، للعملاء وجهة فريدة للتمتع بتجربة “سوني” المتكاملة، كما تضمن لهم الحصول على تجربة التسوق المخصصة وخدمات ما بعد البيع في بيئة مفهوم “سوني” التصميمي الجديد.

تم تجديد مركز “سوني” المخصص للمفاهيم الجديدة وإعادة تشكيله على نمط أول صالات عرض “سوني” التي تم تحديثها وفق المفهوم الجديد في لوس أنجلوس. وقد تم تدشين صالة العرض الجديدة اليوم من قبل كايوشي شيكانو، نائب أول رئيس المبيعات والتسويق العالمي، “سوني كوربوريشن”، وأوسامو ميورا، العضو المنتدب، “سوني الخليج”، وديباك كوترابال، الرئيس التنفيذي لشركة “جمبو للإلكترونيات”.

وقال شيكانو أثناء افتتاح صالة العرض الجديدة: “سوف يستعرض متجر سوني الجديد كافة منتجاتنا وتقنياتنا، وسيتيح الفرصة لاستعراض المحتوى الترفيهي مثل الأفلام والموسيقى والألعاب التي يمكن تجربتها أيضاً. ومن أبرز النتائج التي نأمل التوصل إليها من خلال صالة العرض الجديدة هو الشراكة مع عملائنا في اختبار وقياس مدى فعاليات مناهج التسويق الجديدة. ومن شأن جمع المعلومات وتحليلها إدخال التحسينات بشكل مستمر على هذه المناهج، من خلال التفاعل مع العملاء وتقصي آرائهم وانطباعاتهم، أن يتحول إلى مكون رئيسي في تحديد توجهاتنا، كما نأمل بأن يسهم ذلك في إشعار العملاء بأنهم أصحاب المكان وبأنهم موضع للترحيب الدائم. نحن سعداء جداً بإطلاق أول متاجرنا من هذا النوع في الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع ‘جمبو للإلكترونيات’ التي طالما كانت موزعنا الحصري على مدى 40 عاماً”.

وأضاف شيكانو: “تتضمن قائمة منتجات ‘سوني’ وتقنياتها التي يتم استعراضها في الشرق الأوسط وأفريقيا للمرة الأولى جهاز العرض الشخصي ثلاثي الأبعاد ومنظار الرؤية ثلاثية الأبعاد المجهز بتقنية التسجيل عالي الدقة، إضافة إلى ‘روم لينك’ الذي يدعم معيار DLNA في الاتصال الرقمي المستخدم في العديد من المنتجات والمحتويات”.

وتتضمن صالة العرض، التي تمت إعادة تصميمها في ثلاثة أقسام منفصلة، قسماً مخصصاً لعرض كامل مجموعة منتجات ‘سوني’، في حين يستعرض القسم الثاني أحدث العروض الترويجية. أما القسم الثالث فقد تم تخصيصه حصراً للمستهلكين الراغبين في اختبار وتجربة وتشغيل الألعاب باستخدام الأجهزة المصغرة.

وبدوره قال ديباك كوترابال، الرئيس التنفيذي، لشركة “جمبو للإلكترونيات”: “نعتز بشراكتنا مع ‘سوني’ في تقديم المفهوم الجديد لصالات عرضها في المنطقة من خلال متجرنا في ‘مول الإمارات’. ونأمل أن تستحوذ صالة العرض الجديدة على اهتمام العملاء من خلال التجربة المذهلة التي تطبع ابتكارات ‘سوني’ ومجموعة منتجاتها. ويعزز هذا المتجر الجديد التزامنا بتقديم القيمة المثلى لعملائنا الأعزاء عن طريق خدمة العملاء الرائدة على مستوى السوق، إذ تجمعنا بشركة ‘سوني’ علاقة متينة نتطلع عبرها لتحقيق المزيد من الإنجازات المرحلية في المستقبل القريب”.

تمتاز شركة “سوني” بتطورها وارتقائها الدائمين، حيث استثمرت أكثر من 5 مليارات دولار في مجال الأبحاث والتطوير بغية ضمان استمرار علامتها التجارية في قيادة الابتكار في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، إذ تعتبر “سوني” الشركة الرائدة في هذا المجال بمنتجاتها في قطاع العرض ثلاثي الأبعاد وتصميم المحتوى، ونظراً لتأثيرها الكبير في حجم الإقبال على التقنية الحديثة ونشرها عبر شبكاتها من الكابلات. وتحافظ “سوني” على مكانتها المتقدمة هذه بالاعتماد على الاستثمار في الجهوزية المتواصلة للتقنية في مختلف فئات المنتجات التي تقدمها.

وفي حين وضعت منتجات “سوني”، بما يتضمن تلفزيونات BRAVIA 3D Internet وكمبيوترات 3D VAIO الدفترية وسلسلة Alpha NEX من العدسات القابلة للإبدال وكاميرات Cyber-shot، التقنية الحديثة في متناول المستهلكين حول العالم، لم تتوقف الشركة عند هذا الحد بل تمكنت من الارتقاء بتجربة استهلاك هذه المنتجات من خلال الأجهزة المصغرة مثل جهاز العرض ثلاثي الأبعاد الشخصي المصغر ومنظار الرؤية ثلاثية الأبعاد.

  • 63872
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE