×
×

بنك فلسطين يقدم رعايته الذهبية لفعاليات معرض Startup Weekend

زار الحدث التكنولوجي أكثر من مائتي شخص من طلبة الكليات التكنولوجية

قدم بنك فلسطين رعايته الذهبية لفعاليات معرض Startup Weekend التكنولوجي في مدينة غزة، وذلك بتنظيم من خبراء يعملون في شركة “Google” ومؤسسة ميرسى كور العالميتين بالتعاون مع مؤسسة صدف الفلسطينية في قاعة نادى الروتس السياحى على شاطئ بحر غزة ما بين السادس والثامن ديسمبر الجاري.

وزار الحدث التكنولوجي أكثر من مائتي شخص من طلبة الكليات التكنولوجية في الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة، إضافة إلى عدد من المبرمجين والفنيين، والمصممين والمهتمين بهذا القطاع. كما تم عرض عدد من المشاريع الإبداعية في المجال التكنولوجي. وفي هذا الصدد قدم البنك مساهمة للمبرمجين والمبدعين الأوائل فى المشاريع الإبداعية، وممن قدموا مشاريع مهمة في المجال التكنولوجي بناء على توصية من الخبراء في الشركة المحلية والعالمية.

وتأتي رعاية “بنك فلسطين” لهذا النشاط الهام ضمن مسؤوليته الاجتماعية، وانسجاما مع رؤيته بتقدير المواهب والابتكارات ورعاية الإبداعات في فلسطين، وتكريما لانجازات الشباب والرواد في المجالات والأعمال التكنولوجية، يذكر أن لبنك فلسطين نشاطات متعددة في مجال المسؤولية الاجتماعية. حيث حضر خبراء الشركة العالمية “Google” إلى قطاع غزة خصيصا لتنفيذ وتنظيم هذا الحدث هذا الحدث والإطلاع على ما وصلت التكنولوجيا في فلسطين.

ومعرض Startup Weekend المصغر، هو عبارة عن حدث أقيم في 54 ساعة عمل مقسمة على ثلاثة أيام بهدف جمع المبرمجين والمطورين ورواد الأعمال والمصممين والمستثمرين المهتمين بالمجال التقني والتكنولوجي، وجميعهم يعملون في مكان واحد على تكوين فريق عمل وابتكار أفكار جديدة لتنفيذها على أرض الواقع لتصبح مشاريع, بالإضافة إلى ورش عمل ومحاضرات.

يذكر بأن بنك فلسطين هو الراعي الذهبي لهذا الحدث، فيما تبنت مجموعة الاتصالات الرعاية البلاتينية، كما حملت شركة مشارق للإنتاج الإذاعي على عاتقها الرعاية الإعلامية للحدث.

  • 63857
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE