×
×

RIM تعلن أسماء الفائزين في جوائز ابتكار BlackBerry

على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة Research In Motion المصنعة للهواتف BlackBerry الذكية اليوم عن أسماء الفائزين بجوائز BlackBerry® EMEA Innovation Awards 2011 في دورتها الرابعة، وتعد هذه الجائزة تسليطاً للضوء على ندوة حلفاء BlackBerry® في كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك لتكريم المؤسسات المنتسبة لبرنامج حلفاء BlackBerry الذين نجحوا في الخروج بابتكارات وتطبيقات ذات قيمة مضافة وخدمات مفيدة للعملاء الذين يستخدمون منصة BlackBerry.

وقد نجح الحاصلون على جوائز هذا العام بشرائحها السبعة في الوصول إلى مرتبة التميز عبر ابتكار تطبيقات نافعة ومفيدة لكل من القطاعيين العام والخاص والشركات الصغير ومتوسطة الحجم، وقد ظهرت في هذه الدورة شريحة جديدة متخصصة في حلول الجهاز اللوحي الجديد BlackBerry® PlayBook™.

وقد تم اختيار الفائزين بجوائز هذا العام عبر لجنة تحكيم مستقلة تتكون من 11 قاضياً يغطون مجالات التقنيات والصحافة والمستهلك.

ولأول مرة هذا العام يتم إشراك مستخدمي BlackBerry في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لاختيار جائزة التطبيق المجاني الأكثر شعبية المتوفر على موقع عالم التطبيقات BlackBerry® App World™وذلك من وجهة نظر متابعي ومحبي BlackBerry الذين أدلوا بأصواتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر.

وقد فائز بالجوائز السبعة كل من، TechMobile Srl عن شريحة قيادة الابتكار في الشركات والقطاع العام، وQUALTEH JR، عن شريحة تسريع الابتكار لأصحاب المشاريع الجديدة والنامية والصغيرة، و SystAG Systemhaus GmbH عن شريحة تطوير خبرة استخدام BlackBerry، و DevelopIQ Limitedعن شريحة الترفيه على BlackBerry، وWikitude عن شريحة الانخراط في المجتمع عبر أفضل تطبيق BBM للتواصل، و HDS Digital SASعن شريحة أفضل الحلول الابتكارية للجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook و Vanatur World Mobile Solutionsعن شريحة التطبيق الأكثر شعبية.

وقال أليك سوندرز نائب رئيس تطوير علاقات RIM: “لقد لعب شركائنا دوراً مهماً في استمرار تطوير أنظمة BlackBerry المتكاملة، وهو ما ساعد عملائنا على الحصول على المزيد من القيم المضافة إلى أجهزة وخدمات BlackBerry الذين قاموا بشرائها، وقد تم تأسيس جائزة الابتكار لكل من مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتكريم الانجازات الاستثنائية لهؤلاء الشركاء الذين استفادوا من منصة BlackBerry في ابتكار تطبيقات ذات فوائد حقيقية لكل من العملاء الأفراد والشركات. ومن الملهم أيضاً أن نرى مطورين يعملون ضمن قطاعات مختلفة يساعدون العملاء على الخروج بأقصى فائدة ممكنة من هواتفهم الذكية ومساعدة الشركات على تغيير أنماط أعمالهم التقليدية، وقد ساهم جميع الفائزين وبفعالية في تشكيل ساحة تطبيقات BlackBerry عبر توفير الأفضل للمستخدمين.”

  • 63823
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE