الأخبار التقنية

اتصالات تطلق حملة لحجز iPhone 4S

أطلقت “اتصالات” اليوم حملة لحجز جهاز iPhone 4S الذي يعد أحد أكثر الأجهزة الذكية تطوراً على الإطلاق، حيث يمكن للعملاء حجزه عن طريق موقع”مزيد”  برنامج مكافآت عملاء اتصالات على العنوان  https://www.etisalat.ae/more/ .

يتوفر جهاز iPhone 4S  للحجز من خلال مجموعة من الباقات المختلفة الخاصة بمشتركي “واصل” نظام الهاتف المتحرك المدفوعة مقدماً و بسعات 16 جيجابايت 32 جيجابايت و64 جيجابايت بالإضافة إلى  500 ميجابايت من البيانات المجانية شهريا ولمدة ثلاثة شهور، وبعد ذلك يمكن للمشتركين الحصول على باقات بيانات ابتداء من 50 درهماً .

يدعم الجهاز ضعف سرعة iPhone 4 حيث يدعم الجهاز الجديد سرعة HSDPA التي تصل سرعتها إلى 14.4 ميجابت في الثانية . وتعد شبكة اتصالات هي الشبكة الأسرع والاوسع تغطية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتغطي شبكتها ما يزيد على 99% من مساحة الدولة المأهولة بالسكان التي تعزز تجربتهم أثناء استخدام الخدمات المتوفرة على جهاز iPhone 4S من أي مكان بالدولة.

يحتوي الجهاز على مميزات جديدة تجعل منه أفضل جهاز iPhone على الإطلاق حيث يحتوي على شرائح “أبل” A5 ثنائية النواة التي تزيد من سرعة الأداء وتحسن جودة الصور. بالإضافة إلى كاميرا جديدة بتقنيات بصرية متقدمة و تسجيل مقاطع الفيديو بتقنية الوضوح العالي (HD) ومساعد الكتروني ذكي يساعد على إنجاز الأمور بسهولةSiri (TM)

يأتي إطلاق جهاز iPhone 4S بالتزامن مع إطلاق نظام التشغيل (iOS 5) الذي يعد أفضل نظم تشغيل الهواتف الذكية ويدعم أكثر من 200 ميزة جديدة. بالإضافة إلى خدمة iCloud R التي  تعتمد على مجموعة من الخدمات السحابية الحرة التي تعمل تلقائياً  وبشكل لاسلكي مع أجهزة iPhone ، iPad R, iPod touch R Mac R , بالاضافة الى الكمبيوتر الشخصي حيث يمكن تخزين المحتوى الخاص بالأفراد في iCloud وتوفيرها لاحقا إلى الأجهزة الخاصة بالعملاء فقط.

يأتي الجهاز بنفس التصميم الزجاجي الرقيق لجهاز iPhone 4 والفولاذ المقاوم للصدأ ويعتبر أول هاتف ذكي يتميز بإمكانية التبديل بين اثنين من الهوائيات (Antenna) للإرسال والاستقبال حيث تقوم شراح “أبل” الجديدية بمضاعفة قوة أداء الأجهزة حيث تصل سرعة معالجة الصور سبع مرات أكثر منها في جهاز iPhone 4 مع الحفاظ على عمر البطارية إلى ما يقارب ثمانية ساعات من المكالمات.

لطلب الجهاز، يتعين على العملاء الحجز المسبق للجهاز عن طريق الدخول على موقع المكافآت “مزيد” www.etisalat.ae/more وباستخدام بطاقة الائتمان.  ويبلغ سعر الجهاز iPhone 4S 2749 درهماً للـ 16GB و3149 للـ 32GB، و3549 درهماً لأجهزة GB64. بالإضافة إلى بيانات مجانية 500 ميجابايت  للأشهر الثلاثة الأولى.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين الحصول على مزايا إضافية اختيارية تتمثل ب 10000 نقطة مجانية من برنامج “مزيد” تعادل 100 درهماَ من المكالمات المحلية، بالإضافة إلى شاحن السيارة وجراب للجهاز وذلك مقابل  150 درهم تضاف على قيمة الجهاز.

أما فيما يتعلق بباقات الجهاز حسب نظام الفاتورة ، فقد أعلنت “اتصالات” أن تلك الباقات ستكون متوفرة للمشتركين عند الاطلاق التجاري للجهاز.

زر الذهاب إلى الأعلى