×
×

كنجستون ديجيتال تطلق أسرع منتجاتها من وحدات الذاكرة الفلاشية

أسرع الذواكر الفلاشية التي تطوّرها كنجستون وأكبرها سعة

كشفت اليومَ «كنجستون ديجيتال»، التابعة لشركة «كنجستون تكنولوجي»، الشركة العالمية المتخصِّصة في ابتكار وتطوير منتجات الذاكرة، النقاب عن الذاكرة الفلاشية DataTravelerHyperX 3.0، والمصممة للمستخدمين الباحثين عن الأداء الفائق ومحبي الألعاب، إذ أنها تمثل أسرع الذواكر الفلاشية التي تطوّرها شركة كنجستون وأكبرها سعة. وتمكّن السرعات الأعلى والسعات الأكبر المستخدمين من تخزين ملفاتهم بسرعة ودون الحاجة لحذف بعضها نتيجة امتلاء الذاكرة.

وتعتمد الذاكرة الجديدة على بنية ذات 8 قنوات مع أحدث منفذ للناقل العامUSB 3.0 ، مما يمكنها من نقل البيانات بسرعة كبيرة تصل إلى 225 ميغابايت في الثانية للقراءة و 135 ميغابايت في الثانية للكتابة، الأمر الذي يؤدي إلى اختزال الوقت اللازم لفتح وتعديل الملفات الموجودة على الذاكرة أو نسخ الملفات والتطبيقات الكبيرة منها وإليها، كما أن سرعة الكتابة العالية للذاكرة تتيح للمستخدم التعامل مع الملفات الكبيرة أو التطبيقات مباشرة من الذاكرة دون أي تأخير، لاسيما مع وجود منفذ USB 3.0.

وبهذه المناسبة قال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال لدى كنجستون تكنولوجي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يدرك المتحمّسون للأداء الفائق الأثر الهام لتقنية HyperX في الارتقاء بأداء ذاكرة الكمبيوتر وتسريعها بما يجعلها مثالية للاستخدام في كمبيوترات الأداء الفائق، وإن الذاكرة الفلاشية الجديدة DataTravelerHyperX 3.0 تعزز هذا التوجه من خلال توفير أعلى السرعات وأكبر السعات المتاحة، مما يجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن وسيط تخزين محمول وسريع لبياناتهم وملفاتهم المختلفة”.

تتوفر الذاكرة الجديدة بسعات تتراوح بين 32 و 128 و 256 غيغابايت، ويمكن للذاكرة الفلاشية بسعة 256 غيغابايت تخزين محتويات 10 أقراص من نوع بلوراي (سعة قرص بلوراي 25 غيغابايت)، أو محتويات 54 قرص DVD (سعة قرص DVD تبلغ 4.7 غيغابايت)، أو 48 ألف ملف MP3 (حجم كل ملف بحدود 4 ميغابايت)، أو 13.5 مليون ملف تقريبا من نوع مايكروسوفت وورد تحتوي على تنسيقات مختلفة وروسم بيانية عادية.

تتميز الذاكرة الفلاشية DataTravelerHyperX 3.0 بالتصميم المتين والأنيق معا، وتعود المتانة إلى استخدام هيكل معدني محاط بالمطاط، فضلا عن حلقة لتوصيلها مع سلسلة المفاتيح، وبالتالي يمكن للمستخدم اصطحاب هذه الذاكرة معه بسهولة أينما ذهب.

يتوفر مقطع فيديو يشرح مزايا الذاكرة الفلاشية الجديدة عبر هذا الموقع.

  • 63730
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE