×
×

Facetones تطبيق جديد يضفي طابعًا اجتماعيًا على المكالمات التقليدية

يضيف صور أصدقاء الفيس بوك لنغمات الاتصال

أطلقت شركة Vringo تطبيقًا جديدًا يضفي طابعًا اجتماعيًا على المكالمات الهاتفية التقليدية حيث يقوم التطبيق الذي يعمل على أنظمة أندرويد بعرض شرائح من صور أصدقاء المستخدم على الفيس بوك في كل مرة يتصلون به أو يتصل بهم.

يقوم التطبيق تلقائيًا بعمل تطابق بين أسماء أصدقائك على الفيس بوك مع الأسماء المسجلة على الهاتف المحمول، ومن ثم يتم عرض الصور الخاص بهم عند كل محاولة اتصال.

و تم تحميل التطبيق المجاني ما يقرب من 500،000 مرة حتى الآن ومن المتوقع أن يزيد هذا العدد من التحميلات بفضل الصفقات التي قامت بها الشركة مع شركات المحمول الكبرى في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية، بما في ذلك شركة فيرزون.

ومن المقرر أن توفر شركات المحمول نسخة من التطبيق خالية من الإعلانات مقابل 1 دولار شهريًا، كما يمكن الحصول أيضًا على نسخة خالية من الإعلانات من خلال متجر تطبيقات أندرويد مقابل 4.99 دولارًا.

وفي ظل معاناة شركات المحمول الكبرى من تطبيقات الرسائل والمكالمات الصوتية مثل سكايب، التي تتجاوز إيرادتها إيرادات الشركة من المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة ، فمن المنطقي أن تلجأ هذه الشركات إلى تبني وتشجيع هذه التطبيقات التي تجعل الاتصالات التقليدية أكثر جاذبية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة فرينجو قد استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في هذا المجال من قبل حيث تم بيع خدمة رنات الفيديو من خلال شركات المحمول في عشرة أقاليم مختلفة مقابل 1 دولار شهريًا. وستستمر الخدمة التي يصل عدد المشتركين بها إلى 400،000 مشترك، في العمل حيث تقوم الشركة حاليًا على تطوير تطبيق يعمل على أنظمة تشغيل الآي فون، يتيح لك القدرة على التواصل مع شبكات أخرى غير الفيس بوك.

لتحميل التطبيق عبر الرابط:

http://www.facetones.com/facetones.html

[youtube]qTPTcsma_WI[/youtube] 

  • 63652
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE