×
×

بوليكوم تطرح أكبر مجموعة لحلول الاتصالات الموحدة

تتضمن حلول بوليكوم للاتصالات الصوتية والمرئية

أعلنت شركة بوليكوم الرائدة في صناعة حلول الاتصالات الموحدة اليوم عن توسيع حلول الاتصالات الموحدة بالتوافق مع أنظمة Microsoft®Lync بالإضافة إلى منتجات الاتصالات الصوتية السلكية واللاسلكية. وقد أعلنت بوليكوم أيضاً عن توفر نظام Polycom® CX7000 الذي يعد أول نظام للاتصال المرئي يتم تقسيمه بحسب الطلب لتلبية كافة متطلبات العميل باستخدام تقنية Microsoft® Lync ­وهو أيضاً منصة للاتصالات الموحدة الصوتية والمرئية وعقد المؤتمرات عبر شبكة الإنترنت. ويعد نظام Polycom® CX7000 أول برنامج اتصالات مرئية متوافق ومعتمد من قبل مايكروسوفت، فضلاً عن أنه يتوافق أيضاً مع نظام Polycom® RealPresence™ Immersive للاتصالات المرئية.

يأتي هذا الإعلان اليوم بمثابة إتاحة المزيد من الخيارات والتي يصل عددها إلى أكثر من 40 نظاماً، وذلك لتعزيز بيئات الاتصالات المتوافقة مع تقنيات Microsoft® Lyncوالذي من شأنها الارتقاء بمنظومة الاتصالات الموحدة الصوتية والمرئية ومشاركة المحتويات بطريقة أسهل، سواء من غرفة الاجتماعات أو من سطح المكتب أثناء التنقل. وقد عقدت بوليكوم يوم 6 ديسمبر الجاري ندوة مشتركة مع مايكروسوفت لمناقشة إمكانيات تطوير التعاون في هذا الشأن بالنسبة للشركات وإيضاح كيفية الارتقاء بمستويات الإنتاجية عبر هذه الأنظمة التي توفرها كل من بوليكوم ومايكروسوفت.

وقالت سو هايدن نائبة الرئيس التنفيذي للتحالفات الإستراتيجية لدى بوليكوم: “يملئنا شعور بالحماس تجاه توسيع علاقتنا الإستراتيجية مع مايكروسوفت عبر إضافة المزيد من حلول الاتصالات الموحدة المتوافقة مع تقنيات Microsoft® Lync®، حيث تتيح هذه العلاقة الإستراتيجية لعملائنا عبر العالم استرداد قيمة استثماراتهم في هذه التقنيات حاضراً ومستقبلاً، وذلك لأن التوافق بين التقنيات التي تقدمها كل من بوليكوم ومايكروسوفت عبر عدد كبير من حلول الاتصالات الصوتية والمرئية يوفر للعملاء تجربة اتصالات موحدة تزيد من إنتاجيتهم وفعاليتهم.”

ولقد كان من شأن ربط حلول الاتصالات التي تقدمها بوليكوم مع تقنيات مايكروسوفت أن منحت العملاء إمكانيات أكبر للتواصل وإقامة اجتماعات مرئية عن بعد وبطريقة أسهل من  قبل ومشاركة المحتويات عبر تقنية Microsoft® Lync إلى أنظمة الاتصالات المرئية عالية الوضوح التي تقدمها بوليكوم.

أما نظام CX7000 للاتصالات الموحدة، والذي يعد أحدث إصدارات بوليكوم ضمن عائلة أنظمة CX فهو يتيح للعملاء الذين يستخدمون تقنية Microsoft® Lync الاستفادة من نظام الاتصالات عبر حواسيبهم الشخصية في غرف المؤتمرات وذلك للارتقاء بمستويات إنتاجية العمل والتعاون المشترك بطريقة سهلة ومبسطة.

ويوفر النظام الجديد لعملاء Microsoft® Lync خصائص التواصل عبر التواجد المرئي والتراسل الفوري وعقد الاجتماعات المرئية بطريقة سهلة ومبسطة، عبر ربط كل من تقنيات بوليكوم ومايكروسوفت، حيث يحصل المستخدم على واجهة استخدام سهلة للاتصالات الموحدة وتجربة اتصال مرئي عالية الوضوح. وبفضل هذه التقنية سيتمكن المستخدم من الانضمام في الاجتماعات مباشرة عبر النقر على التقويم الذي يحدد موعد انعقاده عبر قائمة بسيطة تحتوي على أوامر التحكم، فضلاً عن إمكانية اختيار ظهور المشاركين في الاجتماعات لمزيد من التفاعل.

وقل جي جي برانتينجهام الشريك والرئيس التنفيذي لشركة سبيستا بلومبيرج وشركاه، الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال الاستشارات والخدمات الهندسية: “يوفر نظام Polycom CX7000 إمكانيات متفوقة ساعدتنا على قيادة الشركة وتحقيق مكاسب أكبر عبر زيادة الإنتاجية والفاعلية والابتكار، وقد طبقنا نظام Polycom CX7000 بنسخته التجريبية، حيث اكتشفنا مدى سهولة استخدامه في الاتصالات الموحدة وكيفية تقديمه لخدمة الاتصالات المرئية عالية الوضوح، فضلاً عن إمكانية مشاركة المحتويات والتعديل عليها أثناء التواصل المرئي، بغض النظر عن المكان، حتى نتأكد من أننا جميعاً نسير في ذات الاتجاه.”

·  وقد تضمن الإعلان عن التوسعات الجديدة عدداً من التقنيات التي تضمنت نظامي Polycom® KIRK® Wireless DECT وPolycom®SpectraLink® Wi-Fi  التي تعد أول هواتف لاسلكية تشارك المكالمة والمعلومات عبر تقنية Microsoft® Lync. وهو يتضمن أيضاً إمكانية الاستفادة من التراسل الفوري، وهو أول حلول الاتصالات اللاسلكية المتوافقة مع تقنية Microsoft® Lync التي توفر لمنشآت الرعاية الصحية والبيع بالتجزئة والمصنعين والفنادق إمكانية التواصل المرئي بشكل فاعل وسهل لزيادة الإنتاجية وتسريع عجلة النمو وذلك مباشرة من غرف الإدارة إلى مواقع التنفيذ.

·  وكذلك نظام Polycom® SoundPoint® IP للحواسيب الشخصية ونظام Polycom® SoundStation® IP للمؤتمرات ونظام Polycom® VVX®للهواتف التي يستخدمها العاملون في قطاع الإعلام والتي توفر اتصالات صوتية عالية الوضوح حتى يتمكن مستخدمو هواتف بوليكوم من الارتقاء بتقنيات التواصل بسهولة والحصول على القيمة الحقيقية من استثمارهم.

·  ونظام Polycom RealPresence Immersive لحلول الاتصال المرئي وهو موضوع حالياً قيد الاختبار وفق تقنية Microsoft® Lync وذلك لتوفير إمكانية التواصل المرئي عبر حواسيب مايكروسوفت الخدمية. وبإطلاق هذه التقنية سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من تقنية Polycom® RealPresence™ Experience (RPX™) وPolycom® Open Telepresence Experience™ (OTX™) وإجراء مكالمات مرئية.

·  وتعكف بوليكوم أيضاً على اختبار تقنية Polycom® RealPresence Platform الداعمة للاتصالات المرئية باستخدام تقنية Microsoft® Lyncالتي تعد أكثر البرامج شمولية من حيث البنية التحتية بغرض إجراء اتصالات مرئية دولية. وسوف يتيح هذا النظام الجديد لمدراء الشبكات تصميم شبكات الاتصالات المرئية وفق تقنية Microsoft® Lync مع علمهم بإمكانية التحكم بها عبر صيغة واحدة لتفادي فتح الحسابات أكثر من مرة أو التشويش على الاتصال وكذلك ضمان أن التطبيقات الأساسية لا تتأثر. وهو ما يعني حصولهم على تجربة تواصل رائعة لكل من مدير الشبكة والمستخدم.

وقال كيرك جريجيرسن مدير عام Microsoft® Lync: “إن حلول بوليكوم للاتصالات المبتكرة مثل نظام CX7000 يعد بمثابة نظام يتم تفصيله خصيصاً بالتوافق مع تقنيةMicrosoft® Lync  وهو ما يوفر بيئة تواصل محكمة ضمن تقنيات الاتصالات الموحدة، ومن شأن توسيع نطاق العلاقات الإستراتيجية لكل من بوليكوم ومايكروسوفت أن يتم الارتقاء بالتعاون المشترك فيما يخص تقنيات الاتصالات الموحدة وخصوصاً المرئية وهو ما سينعكس على إنتاجية عقد اجتماعات التواجد المرئي.”

جدير بالذكر أنه قد تم الإعلان مؤخراً عن فوز بوليكوم بجائزة شركاء مايكروسوفت لعام 2011 وقد تم تكريمها رسمياً خلال مؤتمر شركاء مايكروسوفت الدولي. حيث تعد بوليكوم شريكاً استراتيجياً لمايكروسوفت في مجال الاتصالات الموحدة.

ويتوفر نظام بوليكوم CX7000 مقابل 9999 دولار أمريكي عبر الموزعين المعتمدين لمنتجات شركة بوليكوم، وعبر منافذ البيع المباشرة لدى كل من مزودي الأنظمة والموزعين الذين سيتمكنون من شحن معداتهم بحلول نهاية العام. ويتوفر حالياً نظام Polycom KIRK للاتصالات اللاسلكية DECT نظير 1195 دولار أمريكي. أما بخصوص الحلول الأخرى المتوافقة مع تقنيات مايكروسوفت، فيرجى الاتصال بأقرب ممثل مبيعات بوليكوم أو تجار التجزئة للحصول على الأسعار أو للحصول على برامج التحديثات بدون مقابل وذلك لمن حصل على حلول الاتصالات الموحدة نظير عقد خدمة ما بعد البيع.

  • 63693
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE