×
×

تريند مايكرو تضمن للشركات مستويات غير مسبوقة من والمرونة والحماية

عبر اطلاقها الخدمة التخزينية التزامنية المؤسسية

كشفت اليوم «تريند مايكرو»، المزوِّد الرائد عالمياً بحلول أمن الإنترنت، النقاب عن أحدث إصدار من الخدمة التخزينية التزامنية المؤسسيةTrend Micro™SafeSync for Business، الوسيلة المثلى لتمكين الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم من حماية ملفاتها وموادها وبياناتها الرقمية وإدارتها ومُزامنتها والنفاذ إليها بسهولة وانسيابية. فدون قيود زمانية أو مكانية، ومهما كانت وسيلة الاتصال بالإنترنت، يمكن للموظفين المخوّلين، ووفق معايير أمنية صارمة، النفاذ إلى المواد الرقمية المخزنة وتحديثها وإدارتها باستعمال الأجهزة المختلفة المزوَّدة بمتصفِّحات إنترنت والمتوافقة مع نظم التشغيل «ويندوز» و«ماك» و«أبل آي أو إس» و«أندرويد»، مثل الحواسيب المكتبية أو النقالة أو اللوحية أو الهواتف الذكية، ودون الحاجة إلى متطلبات تقنية متقدمة في تلك الأجهزة.

وخلافاً للخدمات التخزينية التزامنية الأخرى، تضمن خدمة SafeSync for Business من «تريند مايكرو» لمستخدميها توافرية فائقة بنسبة99.9 بالمئة. وبموجب اتفاقية مستوى الخدمة يحق للشركة التي تعتقد أن مستوى توافرية الخدمة دون ذلك استرداد ما دفعته للاشتراك بهذه الخدمة بالكامل. وبالإضافة إلى ذلك، يتمّ تخزين البيانات والمواد الرقمية المختلفة للشركات في مركز بيانات في أوروبا مع حماية قلّ مثيلها بالاعتماد على حلول التشفير السحابية SecureCloud™، فضلاً عن حماية المواد الرقمية بموجب تشريعات بالغة الصرامة مطبّقة في أوروبا.

وبالإضافة إلى التعزيزات المتضمَّنة في أحدث إصدار من الخدمة التخزينية التزامنية المؤسسيةTrend Micro™SafeSync for Business، يتضمن الإصدار الجديد التحسينات التالية:

• انسيابية فائقة: سهولة التنقل بين الأوامر المختلفة مع إعدادات وخيارات مبسَّطة.

• سهولة مزامنة الملفات: خاصية سحب وإسقاط الملفات المختلفة في مجلّد SafeSync لتتزامن على الفور عبر بيئة الحوسبة السحابية مع بقية الأجهزة.

• التنقلية: يتوافر مجلّدSafeSync على كافة الأجهزة التي يتم تثبيت تطبيقات الخدمة عليها، دون الحاجة إلى تهيئة إضافية.

• اختيار مجلّد التخزين: لا حاجة إلى نقل الملفات إلى مجلّد SafeSync مستقل، فبالنقر بزر الماوس الأيمن على أي مجلّد يختاره المستخدم يمكن تحويله إلى مجلّد SafeSync.

• تحكّم أفضل وأشمل: باستطاعة المستخدمين اختيار المجلّدات التي يريدون مزامنتها على الحواسيب النقالة والمكتبية واللوحية والأجهزة الذكية الأخرى، بحيث لا تستحوذ العملية على مساحة كبيرة من أي جهاز منها.

موجز بالمزايا المتأتية للأعمال

• تمكين الشركات من تعزيز الإنتاجية: تمكين الموظفين والمستخدمين المخوّلين من النفاذ إلى الملفات دون قيود زمانية أو مكانية، ومن كافة الحواسيب المكتبية والنقالة واللوحية والأجهزة الذكية المزوَّدة بمتصفِّحات إنترنت؛ كما يتسم الإصدار الجديد بواجهة تطبيقات انسيابية أعيد تصميمها بشكل كامل ليتمكن المستخدمون من سحب الملفات وإسقاطها في مجلّد النسخة التزامنية، لتتزامن بقية الأجهزة، على الفور، عبر بيئة الحوسبة السحابية، وبتعبير آخر ستكون النسخة المخزنة على الحواسيب النقالة هي ذاتها المخزنة على الحواسيب اللوحية أو المكتبية.

• تسريع قرارات وإجراءات الأعمال: تمكين المستخدمين من تبادل الملفات على الفور وبانسيابية فائقة مع أقرانهم والآخرين على امتداد الشركة أو المؤسسة.

• الارتقاء بموثوقية أداء الشركات والمؤسسات: تبلغ توافرية الخدمة99.9 بالمئة، مع ضمان استرداد قيمة الاشتراك بالخدمة في حال كانت التوافرية دون ذلك بموجب اتفاقية مستوى الخدمة.

• تقليص تكلفة البنية التحتية ومخاطرها: خاصية “خوادم الملفات المتاحة كخدمة” الانسيابية تمكِّن الشركات من العمل بفاعلية أفضل دون تحمّل الأعباء المالية للخوادم التقليدية أو الحاجة إلى مواجهة تعقيداتها أو حتى الحاجة إلى الاعتماد عليها.

الطمأنينة التامة بالنسبة لحماية البيانات المؤسسية

الخدمة التخزينية التزامنية المؤسسيةTrend Micro™SafeSync for Business  تضمن أمن البيانات المؤسسية وحمايتها في مركز بيانات تملكه وتديره «تريند مايكرو»، مع حماية إضافية بفضل التقنية التشفيرية السحابية SecureCloud™. إذ يتم تشفير كافة البيانات باستعمال بروتوكول «إتش تي تي بي إس» لضمان الحماية المطلقة للبيانات عند إرسالها وانتقالها بين الأجهزة المختلفة. كما تستخدم هذه الخدمة تطبيقات الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة على امتداد الخوادم السحابية لحماية الملفات والبيانات المؤسسية من أيّ مخاطر منطوية.

وقال ميك بادنغتون، مدير تسويق المنتجات الأول لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في «تريند مايكرو»: “تنظر الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم إلى التغيير بشيء من الحذر، والانتقال إلى بيئة الحوسبة السحابية في طليعة الأمور التي تتخوّف منها هذه الفئة من الشركات. لذا توفر لهم الخدمة التخزينية التزامنية من تريند مايكرو الطمأنينة التامة، إذ باستطاعتها النفاذ إلى ملفاتها وبياناتها المؤسسية دون قيود زمانية أو مكانية، بل ومهما اختلفت الأجهزة التي يستخدمها موظفوها المخوّلون، من حواسيب نقالة أو مكتبية أو لوحية أو حتى هواتف ذكية، ولا يقلّ أهمية عن كل ما سبق أن يعرفوا أن بياناتهم وملفاتهم المؤسسية آمنة تماماً بفضل التقنية التشفيرية السحابية. كما أدخلت تريند مايكرو العديد من التحسينات في الإصدار الجديد لتلبية كافة المتطلبات الدقيقة للشركات صغيرة ومتوسطة الحجم على صعيد النفاذية والمعايير الأمنية. وخلافاً للخدمات التخزينية التزامنية الأخرى، تضمن تريند مايكرو توافرية وموثوقية خدمتها مع ضمان استرداد قيمة الاشتراك في الخدمة في حال تراجعت التوافرية عن مستوى 99.9بالمئة”.

كما تمثل الخدمة التخزينية التزامنية المؤسسيةTrend Micro™SafeSync for Business فرصة مهمة لقنوات مبيعات «تريند مايكرو» لتحفيز اهتمام الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم بالحلول السحابية. ويقول جوناتانبكو، أخصائي تطوير الأعمال في «بلو سوليوشنز» والمسؤول عن حلول «تريند مايكرو»: “الإصدار الجديد من الخدمة التخزينية التزامنية المؤسسية أكثر سهولة وانسيابية عند تثبيته وتشغيله واستخدامه، بل وأكثر صرامة على صعيد الحماية الأمنية، كما يعزز اتفاقية مستوى الخدمة. لذا، نعتقد أن الموزعين سيحرصون على إضافة الإصدار الجديد إلى حزمة الحلول المتكاملة التي يقدّمونها لعملائهم من الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم”.

  • 63605
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE