×
×

“سوني إريكسون” تدخل عالم الموسيقى بالتعاون مع روتانا

تسوق منتجاتها عبر منصات متعددة لتعزز ولاء عملائها

تعمد أقسام التسويق، في ظل تزايد الحاجة للتسويق في قطاع الهواتف المحمولة، إلى استخدام وتوظيف وسائل الإعلام الجديدة، بالإضافة إلى وسائل الاتصال التقليدية لتعريف العملاء بمنتجاتها وتعزيز ولائهم.

وتعتبر سوني إريكسون من شركات الهواتف المحمولة الرائدة عالمياً في الاستفادة من قنوات الاتصال الجديدة، ويؤكد على ذلك حضورها المتنامي عبر مواقع الإعلام الاجتماعية مثل “فيس بوك” و”تويتر”. كما تصنف سوني إريكسون بين أكثر 40 علامة استهلاكية حضوراً في العالم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولا تستهدف الشركة وسائل الإعلام الجديدة فقط بغرض كسب ولاء العملاء، وفي هذا الصدد، ظهرت منتجات سوني إريكسون في أحدث أغنية مصورة لنجمة الغناء اللبنانية أمل حجازي  من إنتاج “شركة روتانا للصوتيات والمرئيات”.

وقال هادي حجار، المدير التنفيذي للتسويق في روتانا: “من خلال تسليط الضوء  في الفيديو كليب على منتجات سوني اريكسون استطعنا ان نضفي على الاسلوب الذي نتبعه علامة فاصلة، ايجابية ومنعشة وبعيدة عن التقليد المتبع”.

وعلّق سبيريدون جوستيس، رئيس قسم التسويق في سوني إريكسون الشرق الأوسط، على ظهور منتجات الشركة في أغنية أمل حجازي، قائلاً: “تمتلك ’سوني إريكسون‘ سجلاً ناصعاً في مجال التسويق غير المباشر. وقد وظفنا هذه الوسيلة لعدة سنوات، حيث ظهرت منتجاتنا في أبرز الأفلام وألعاب الكومبيوتر والأغاني المصورة. كما تؤكد أحدث حملاتنا مع أمل حجازي على رغبة الشركة بربط منتجاتها بأبرز المشاهير”.

وتم تصوير الأغنية المصورة في لبنان، وظهر فيها هاتف إكسبيريا راي (XperiaTM Ray) الذكي والنحيف بأبعاد 9.4 ملم مع إطار أنيق من الألمنيوم وكاميرا بدقة 8.1 ميغا بايت مجهزة بشاشة فائقة الوضوح مع محرك برافيا، بالإضافة إلى هاتف إكسبيريا أكتف (XperiaTM Active)، وهو الهاتف الذكي المزود بمنصة تشغيل أندرويد والذي يقوم بتصوير مقاطع الفيديو، ويتميز بقوته ومقاومته للغبار والمياه. وتم تصميمه خصصياً لأصحاب أساليب الحياة الحيوية والنشيطة، كما تم تزويد الجهاز بتطبيقات رياضية للمساعدة على تخطيط التمارين ومراقبتها وتحميل برامج التمارين والتدريبات.

وظهر في الأغنية أيضاً منتج (LiveView™)، وهو جهاز البلوتوث الذي يمكن ارتداؤه والذي يقدم رسائل تنبيه فورية من الهاتف، بما في ذلك الرسائل وآخر تحديثات وسائل الإعلام الاجتماعية كما يعمل كجهاز تحكم للهاتف.

وأضاف جوستيس: “لقد ظهر بعض من أكثر منتجاتنا أهمية في حملات للتسويق غير المباشر، بما في ذلك  فيلم جيمس بوند ’كازينو رويال‘، حيث عرضنا كاميرات السايبرشوت (K800) و(K790)، وفيلم ’سبايدر مان‘ الذي ظهرت فيه طرازات (T230) و(Z200)، وفيلم ’شيفرة دافينشي‘، والذي ظهرت فيه مجموعة متنوعة من منتجات سوني إريكسون”.

  • 63594
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE