×
×

دو تقدم تخفيض 100% على جميع المكالمات المحلية والدولية

للعملاء المشتركين بباقة إماراتي

تحتفل دو بالذكرى الأربعين ليوم الاتحاد الإماراتي مع أبناء الوطن بعرض خاص ومشجع فيه تخفيض 100% على جميع المكالمات المحلية والدولية للعملاء المشتركين بباقة إماراتي يوم 2 ديسمبر 2011، كما يتمتع عملاء خط الدفع الفوري بتخفيض 40% على جميع المكالمات الدولية ما يمكنهم من تبادل التهاني مع الأقرباء والأصحاب في ذكرى يوم الاتحاد.

انطلاقاً من إحساسها بالمجتمع الذي ولدت فيه، وسعيها الدؤوب لرد الجميل لثقة سكان دولة الإمارات الذين جعلوا دو تتبوأ مكانة مشغل الاتصال الأسرع نمواً في الدولة، تشعر دو بالفخر بتقديمها لعملائها العروض القيمة التي تحقق التوفير من جهة وتحقيق سهولة التواصل بأصدقائهم وأقربائهم في هذه المناسبة من جهة أخرى.

وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو، “بمناسبة حلول الذكرى الأربعين ليوم الاتحاد الوطني نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لقيادة الإمارات الحكيمة، ويسعدنا أن نقدم لعملائنا الأعزاء هدية خاصة بهذه المناسبة تعبيراً عن إجلالنا للرؤية الثاقبة التي تنتهجها قيادة الدولة، لتمكين الإمارات من تحقيق إنجازات باهرة. ونحن ملتزمون بأن نقدم لعملائنا دائماً خدمات وعروض جديدة ومميزة تجعلهم يلمسون حقيقة شعارنا ‘وتحيا بها الحياة’، ونحن على يقين من أن التخفيض الذي نقدمه لهم بمناسبة اليوم الوطني سيدخل السعادة إلى قلوبهم مع حلول هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً”.

وفي يوم 2 ديسمبر، يستمتع المواطنون الإماراتيون المشتركون بباقة إماراتي – الأولى من نوعها في الدولة- بتخفيض 100% على مكالماتهم المحلية والدولية مايمكنهم من تبادل التهاني مع الأهل والأصحاب في الإمارات وخارجها طوال اليوم.

  • 63397
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE