×
×

معرض “سيسكو إكسبو” يعود إلى المملكة العربية السعودية

يقام يومي 5 و6 ديسمبر 2011

يعود معرض “سيسكو إكسبو” إلى المملكة العربية السعودية يومي الاثنين 5 ديسمبر والثلاثاء 6 ديسمبر 2011، حيث يقام في مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض.

ومن المتوقع أن تستقطب الفعالية، التي تقام تحت عنوان “الابتكار معاً”، نحو 2500 من أبرز صانعي القرار من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية على مدى يومين لمناقشة والاطلاع على أحدث التوجهات التكنولوجية المبتكرة التي ستساهم في تحويل ودعم نجاح الشركات في المملكة.

ويشارك هوارد تشارني، نائب الرئيس الأول وعضو مكتب الرئيس والطاقم التنفيذي لدى سيسكو، الذي يزور السعودية لحضور المعرض كمتحدث رئيسي وضيف خاص. ويشار إلى أن السيد تشارني يساهم بموجب منصبه في وضع استراتيجيات وتوجه سيسكو، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات للشركات والحكومات والجهات التعليمية حول العالم فيما يتعلق بتطبيق تقنيات الإنترنت الضرورية لتعزيز الإنتاجية والكفاءة.

أبرز ملامح المعرض

يضم سيسكو إكسبو السعودية 2011 سلسلة من الجلسات المتعمقة التي ستقام على مدى يومين ويقدمها عدد من كبار التنفيذيين لدى سيسكو وخبراء في القضية المطروحة من أنحاء العالم. ويتيح سيسكو إكسبو للحضور فرصة مناقشة مجموعة مختلفة من المواضيع، بدءاً من أبرز التوجهات العالمية وتأثيراتها الاجتماعية والاقتصادية، ووصولاً إلى الابتكار وأهميته في التصاميم التكنولوجية. وستركز العروض التقديمية والتوضيحية، بما فيها تلك التي يقدمها شركاء سيسكو، على أفكار منها أهمية وتأثير التعاون وتقنيات الفيديو والحوسبة السحابية والشبكات الافتراضية والشبكات بلا حدود، بالإضافة إلى التكنولوجيا الجديدة الناشئة التي تساهم في تحويل الشركات إلى مؤسسات مترابطة مما يؤدي بدوره إلى تعزيز النتائج والإنتاجية والتنافسية وأثر هذه الشركات في التغيير الاجتماعي. وبالإضافة إلى معرض سيسكو إكسبو والعديد من جلسات الأعمال التعليمية، سيحظى الحضور بفرصة زيارة  المساحة المخصصة لمعرض “عالم من الحلول”، والتي تضم عروضاً توضيحية لحلول سيسكو التكنولوجيا بالإضافة إلى منصات عرض للشركاء.

وقال واين فولرتون، المدير التنفيذي لدى سيسكو في المملكة العربية السعودية: “نحن نتطلع لعودة معرض سيسكو إكسبو ثانية إلى المملكة العربية السعودية لنستعرض للشركات فيها دور التكنولوجيا في تحسين وتعزيز الخدمات التي يقدمونها. ويعد سيسكو إكسبو السعودية 2011 دليلاً جديداً على التزام سيسكو نحو سوق المملكة، كما يوفر فرصة متميزة لنا لنستعرض أهمية ودور تطوير الشبكات – لتتحول من أداة ربط بسيطة إلى منصة ذكية تساهم في تعزيز الإنتاجية والتعاون بشكل واضح”.

من جانبه قال فهد العمودي، رئيس التسويق لدى سيسكو الشرق الأوسط: “ننظم حالياً فعاليات سيسكو إكسبو في الدول الرئيسية التي ترتكز أعمالناً فيها، وهي فعاليات ما زالت تستقطب اهتماماً كبيراً وحضوراً واسعاً وقبولاً متميزاً من الحضور، الذين يجدون فيها استثماراً مجدياً يوفر لهم ولموظفيهم فرصة تعليم وتثقيف هامة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ونحن فخورون جداً بعودة هذا الحدث إلى السعودية هذا العام. وسيستعرض هذا الحدث دور التكنولوجيا وأهميتها في دراسة التركيبة السكانية والعولمة والاستدامة والطاقة وحماية البيئة وتحويل الصناعة، كما أن جدول أعمال المعرض وفرص التواصل التي يوفرها تتيح منصة هامة لاستعراض مواضيع ريادة الفكر والتصميم التكنولوجي ودور الابتكار في التعامل مع البيئة المستقبلية للحكومات والشركات في السعودية وفي منطقة الشرق الأوسط ككل.

ويمكن التسجيل في سيسكو إكسبو السعودية 2011 عبر الرابط التالي:
http://www.cisco.com/web/ME/expo2011/saudiarabia/index.html

  • 63330
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE