×
×

شركة القنوات المتنقلة تحصل على حقوق بث ونشر المحتوى الالكتروني لمؤسسة الإسلام

عبر جميع شركات الاتصالات في المنطقة

أبرمت شركة القنوات المتنقلة (MCC) -الشركة الإقليمية الرائدة في  مجال تطويرالتطبيقات  وتقديم و إنتاج الخدمات ذات القيمة المضافة للهواتف الذكية -اتفاقية شراكة إستراتيجية مع مؤسسة الاسلام، إنفردت بموجبها بحقوق بث ونشر المحتوى الالكتروني لمؤسسة الاسلام عبر شركات الاتصالات الدولية خارج المملكة العربية السعودية.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها مدير تسويق وتطوير أعمال القنوات المتنقلة السيد أنس حجاوي مع نظيره المهندس شاكر باملهس مدير الخدمات الإلكترونية، حصلت شركة القنوات المتنقلة على حصرية بث وتوزيع المحتوى الاسلامي على أكثر من 25 شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا؛ لتوفر لأكثر من 250 مليون مشترك، باقة من القنوات النصية والمحاضرات الصوتية والمتلفزة لكبار المشايخ والفقهاء في المملكة العربية السعودية أمثال العلامة الشيخ عبدالعزيز بن باز –رحمه الله-، والشيخ د.سلمان بن فهد العودة ، والشيخ د.صالح بن حميد، والشيخ د.عبد الكريم بكار، والشيخ صالح المغامسي، والشيخ د.عبدالله السدحان وغيرهم.

وقد رحب السيد سالم العنزي مدير عام شركة القنوات المتنقلة بتوقيع الاتفاقية، قائلا: “يسعدنا كشركة رائدة في مجال تطويرالتطبيقات  و تقديم و انتاج الخدمات ذات القيمة المضافة للهواتف الذكية في المنطقة العمل مع مؤسسة الاسلام، إحدى أشهر وأعرق المؤسسات العربية المتخصصة في صناعة المحتوى الإسلامي في المنطقة. ولتجسيد الأبعاد الحقيقية لشراكتنا الاستراتيجية، سنوظف إمكانياتنا الفنية وقنوات اتصالنا مع معظم شركات الاتصالات العربية و العالمية لنوفر لهم ولعملائهم باقات جديدة من القنوات الدعوية والتربوية  الموجهة لمختلف الفئات العمرية”.

وأضاف العنزي: “لاشك بأن هذا الكم الكبير من المحتوى الاسلامي سيثري رصيد المشتركين بهذه الخدمات الدينية القيمة”.

من جانبه، قال الشيخ د.سلمان بن فهد العودة المشرف العام على مؤسسة الاسلام “الدعوة أمانة، ونشرها مسؤولية سنسأل عنها، ونتوقع أن تسهم هذه التقنيات الحديثة في تذكير وتوجيه شبابنا الذين هم أكثر حاجة من أي وقت مضى لذلك، خاصة وأن مصادر المعلومات المسيئة والهدامة تحيط بهم وتستهدفهم من كل حدب وصوب”.

ومن الخدمات التي تقدمها شركة القنوات المتنقلة خدمة الرسائل القصيرة (SMS) وتشمل على عدد من الباقات منها باقة لها، والمأثور، والتربية الأسرية، والتنمية الشخصية، وجوال شفاء الذي يشرف عليه فضيلة الشيخ د.عبدالله السدحان وغيرهم من الباقات النصية الأخرى المتميزة. بالإضافة إلى الباقات الصوتية والمرئية (MMS) ومنها باقة أجيال، وباقة رمضانيات الموسمية، وجوال الشيخ د.سلمان العودة، وجوال ابن باز، وجوال الشيخ د.صالح بن حميد، وجوال الدكتور عبدالكريم بكار، وجوال الراسخون الذي يشرف عليه فضيلة الشيخ صالح المغامسي وغيرها من الباقات والجوالات التي يشرف عليها نخبة من المفكرين والعلماء والدعاة.

  • 63321
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE