×
×

كنجستون تطلق برنامج urDrive

يوفر إمكانية إدارة الملفات والحماية وعدد من الألعاب

كشفت كنجستون ديجيتال أوروبا اليوم عن برنامج urDrive، وهو برنامج مجاني يكون محمّلا بشكل مسبق على مجموعة من الذواكر الفلاشية من طراز داتا ترافيلر التي تطوّرها شركة كنجستون. ويتيح هذا البرنامج تحويل الذاكرة الفلاشية من وسيط تخزين تقليدي إلى أداة تخزين فعّالة وديناميكية، وذلك بإتاحة المجال أمام المستخدم للوصول إلى المستندات وملفات الصور والموسيقى والفيديو والألعاب وتنظيمها بسهولة، فضلا عن توفير برنامج مدمج لاستعراض الصور وآخر لتشغيل ملفات mp3 مباشرة من الذاكرة.

 يرتقي برنامج urDrive بقدرات الحماية في الكمبيوتر من خلال أداة Norton PC Checkup، إذ تقوم هذه الأداة بإجراء مسح بحثا عن الفيروسات وبرامج التجسس والديدان والبرامج الإعلانية المزعجة، كما تتحرّى تراجع الأداء و المخاطر التي تهدّد هويّة المستخدم وبياناته. كما يرتقي برنامج urDrive بتجربة المستخدم من خلال توفير تطبيق Maxthon 3 لتصفّح الويب، ويوفر هذا الأخير تجربة مميزة في تصفّح الإنترنت من خلال تسريع زمن التشغيل ومعالجة الطلبات، والاعتماد على بنية توفر للمستخدم تصفّحا آمنا للإنترنت بما يتناسب مع طبيعة الاستخدام الجوّال للذاكرة، إذ يتم الاحتفاظ بكافة الملفات المؤقتة مثل المحفوظات وملفات الكوكيز على الذاكرة، مما يجعل تصفح الإنترنت آمنا، لاسيما لدى استخدام الكمبيوترات العامة في مقاهي الإنترنت أو غيرها.

 ويتيح البرنامج إمكانية الوصول إلى بيانات الذاكرة بسهولة وإجراء عمليات النسخ الاحتياطي للبيانات إلى الإنترنت لاسترجاعها عند الحاجة إليها، ويمكن ضبط هذه العملية لتتم مزامنة محتويات الذاكرة مع النسخة الاحتياطية على الإنترنت تلقائيا. وفي مجال الترفيه يوفّر برنامج urDrive الوصول إلى أحدث الألعاب التي تطوّرها شركات EA و PopCap. ومن جهة أخرى يوفر برنامج urDrive لربّات البيوت راحة البال لدى تصفح أولادهم للإنترنت بفضل أداة Fooz Kids، في حين يمكن للمسافرين استعراض ملفات الصور والفيديو وإدارتها ومشاركتها مع الآخرين بسهولة، مع الاحتفاظ بنسخة رقمية عن الوثائق الهامة مثل جواز السفر.

 ويتوفر برنامج urDrive مجانا، ويكون محمّلا بشكل مسبق على الذواكر الفلاشية من طراز داتا ترافيلر 109 و الجيل الثاني من داتا ترافيلر 101 و داتا ترافيلر 108، كما سيتوفر قريبا على الجيل الثالث من الذاكرة داتا ترافيلر. وتتوفر هذه الذواكر بتصاميم مختلفة وسعات تتراوح بين 4 و 32 غيغابايت.

[youtube]yr7q4lwQbyU[/youtube]

  • 63091
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE