×
×

سامسونغ تكشف عن شاشة عرض C23A750X اللاسلكية

كشفت “سامسونغ” للإلكترونيات عن شاشة العرض الجديدة “C23A750X”، التي توفر مفهوماً جديداً لشاشات العرض المركزية عالية الوضوح، وقدرات عالية للتوصيل اللاسلكي.

وتشمل شاشة العرض “C23A750X” جهازاً مركزياً يوفر العديد من المزايا، كالكشف عن الشبكات اللاسلكية، ومدخل “USB 3.0 ” بقدرة نقل بيانات أسرع بعشر مرات، هذا بالإضافة إلى التصميم الفريد والمثالي الذي يوفر تجربة مشاهدة رائعة ومريحة.

وتمكن الشاشة “C23A750X” من الاستغناء عن أسلاك التوصيل للأجهزة المختلفة، والاستعاضة عنها بسلك واحد، كما أنها تشمل على مداخل متعددة كـالـ “HDMI” والـ “USB” وتوصيلات الكمبيوتر “LAN”، و “RGB”، ومدخل توصيل الصوت، مما يمكن المستخدم من توصيل جميع أجهزته بالشاشة بطريقة أسهل.

ومن خلال التقنية اللاسلكية للشاشة “C23A750X” يستطيع المستخدم العمل على العديد من الأجهزة من على بعد حتى متر واحد، لاسلكياً ودون الحاجة إلى توصيلات، الأمر الذي يكفيه عنا توصيل الأسلاك، والفوضى التي تحدثها، كما أن الشاشة توفر للمستخدم دقة عالية الوضوح تصل إلى 1080 بكسل.

وتتميز “C23A750X” بالتصميم الفريد والمثالي الذي يوفر تجربة مشاهدة رائعة، حيث تتيح للمستخدم العرض أفقياً أوعامودياً حسب احتياجاته، كما توفر العديد من المزايا والوظائف الرائعة مثل ميزة الإعدادات التلقائية التي تتيح تشغيل الشاشة بالدقة الملائمة، وكذلك ميزة الإغلاق التلقائي التي توفر الطاقة حيث تقوم بعملية إغلاق الشاشة فور الإنتهاء من استعمال الأجهزة المرتبطة بها.

من جانبه، علق بارك جاي شون المدير العام لشركة سامسونج في السعودية قائلاًً، “إن شاشة “C23A750X” من “سامسونج” ستوفر لعملائنا الكرام الراحة والاعتمادية القصوى، وتلبي احتياجات مستخدمي الحاسب، خصوصاً الذين يرغبون في أن يكون لهم جهاز عرض مزدوج”.

 

  • 15591
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE