×
×

إنفورماتيكا قطر موزعا حصريا لهواتف هواوي في قطر

وقعت “إنفورماتيكا قطر” (Informatica Qatar) اتفاقية شراكة مع “هواوي” (Huawei) حازت الأولى بموجبها حقوق التوزيع الحصري وتزويد خدمات ما بعد البيع المعتمد.

وتشمل الاتفاقية لهواتف وأجهزة شركة “هواوي” إضافة إلى طرز “هواوي آيديوس” (Huawei IDEOS) و”هواوي آيديوس إكس. 5″ (Huawei IDEOS X5).

وتهدف هذه الشراكة إلى الاستفادة من خبرة “إنفورماتيكا قطر” الكبيرة وشبكتها الواسعة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات على المستوى الإقليمي وتوفير منصة مثالية لتعزيز إمكانيات منتجات “هواوي” في السوق القطرية.

وتضيف إنفورماتيكا قطر” إلى هذه الشراكة أيضا خبرة واسعة باعتبارها شركة رائدة في مجال توزيع المنتجات وتقديم الخدمات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك من خلال تلبية احتياجات ومتطلبات مجموعة واسعة من الأسواق الاستهلاكية لقطاع الاتصالات في المنطقة.

وتتماشى هذه الشراكة مع إستراتيجية الشركة لإقامة تحالفات مهمة مع كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية والوصول إلى المزيد من العملاء في الشرق الأوسط من خلال توسيع محفظتها من الحلول التقنية المتميزة.

وقال وسام كوستندي، المدير العام لدى “إنفورماتيكا قطر”: “تضم شركتنا مجموعة من الخبراء الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجالي المنتجات والخدمات في قطاع الاتصالات، الأمر الذي يمنحنا السبق في جهودنا الرامية إلى تعزيز وجود العلامة التجارية لشركة “هواوي” في قطر والارتقاء بها. وتتماشى التحالفات الإستراتيجية التي أقمناها مع مجموعة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع التزامنا بتقديم حلول نوعية وتوفير التكنولوجيا المبتكرة عالية الجودة. ولذلك، نحن متحمسون جدا لتقديم حلول “هواوي” التكنولوجية الرائدة إلى قطر ووضعها بين يدي عملائنا، للاستفادة منها بالشكل الأمثل”.

 

  • 15584
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE