×
×

"زوتاك" تطلق مجموعتها الجديدة من الكمبيوترات المصغرة

أعلنت شركة “زوتاك العالمية” ، عن إطلاق أحدث إضافة إلى مجموعتها من منتجات “نانو”، وهي مجموعة ZBOX nano VD01 وذلك خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2011.

وتقدّم الشركة المتخصصة في ابتكار وتصنيع بطاقات الرسوم واللوحات الأم والكمبيوترات الصغيرة هذه الطرز من أجهزة الكمبيوتر المصغرة بحجم راحة اليد، والتي تتميز بالسعر المعقول وبوجود معالج VIA Nano™ X2،.

تجمع ZOTAC® ZBOX nano VD01 بين أحدث وحدة للمعالجة المركزية VIA Nano™ا X2 U4025 ومعالج نظام الوسائط VX900H لأداء مميز وتوفير كبير في الطاقة. كما أن بطاقات الرسوم VIA Chrome9 المتمتعة بمعالجة ChromotionHD™ 2.0 تمكن المنتج الجديد من عرض مقاطع الفيديو عالية الوضوح بسلاسة ووضوح تامين مهما كانت صيغة المقطع، سواء بلوراي أو MPEG2 أو H.264 أو VC-1 أو عرضها مباشرة من الإنترنت.

وتتمتع مجموعة ZOTAC® ZBOX nano VD01 بإمكانات كبيرة للتعزيز حيث تضم مكاناً مناسباً لوضع قرص SATA قياس 2.5 بوصة و وحدة ذاكرة DDR3 SO-DIMM – أما طراز ZBOX nano VD01 Plus فيضم قرص SATA سعة 320 جيجابايت وذاكرة DDR3 بسعة 2 جيجابايت تم تركيبها في الداخل مسبقاً، بينما تتاح منافذ USB 3.0 و USB 2.0 و eSATA للمزيد من الإضافات الخارجية.

 

  • 15557
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE