×
×

Buffalo Technology تطلق CloudStation™

أعلنت شركة Buffalo Technology، إحدى الشركات الرائدة حول العالم في تصميم الحلول التخزينية والشبكات اللاسلكية وتطويرها وتصنيعها، اليوم إطلاقها تقنية CloudStation™ وهي أول حل شخصي من حلول تكنولوجيا السحاب المقدمة من شركة Buffalo Technology.

كما أعلنت الشركة في معرض جيتكس 2011 عن إضافات جديدة لقوائمها الخاصة بخدمات التخزين والخدمات اللاسلكية والوسائط المتعددة وخدمات التواصل بين الشركات (B2B).

وتعد تقنية Cloudstation™ المقدمة من شركة Buffalo Technology إحدى الحلول البسيطة والآمنة لخوادم السحاب المصممة من أجل المستهلك. وتتيح هذه التقنية الوصول إلى البيانات من أي مكان في العالم باستخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. وتعد كل وحدة من وحدات تقنية Cloudstation™ حلاً تخزينيًا شخصيًا. فهي بوابة يمكن من خلالها الوصول مجانًا إلى الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى ومشاركتها مع الآخرين عبر السحاب. ومن أبرز ميزات تقنية CloudStation™ أنها لا تستغرق في الإعداد سوى 60 دقيقة تقريبًا كما أنها لا تحتاج إلى تثبيت أية برامج.

كما تفخر Buffalo Technology بإعلانها إضافة MiniStation™ HD-PNTU3 Series وExtreme HD-PZU3 Series إلى سلسلة منتجاتها التخزينية، وإضافة AirStation™ HighPower Giga WZR-HP-G450H إلى مجموعة منتجاتها اللاسلكية، وإضافة LT-V200 و GX-DHMI/U2إلى منتجاتها الخاصة بالوسائط المتعددة بالإضافة إلى الإعلان عن محولات جديدة للشركات وهي BS-2116U و BS-G2116UوBS-G2124U.

ويتميز MiniStation™ Extreme من Buffalo بمحرك أقراص ثابتة يحيط به هيكل قوي مقاوم للصدمات ويحتوي على عناصر مطاطية لحمايته من الصدمات غير المقصودة. ويفي الإعداد المبتكر لميزات الحماية من الصدمات بالمعايير العسكرية الأمريكية كما خضع لاختبارات السقوط الحر بمعدل إسقاط يبلغ 2.3 متر. كما يوفر الجمع بين تقنيتي USB 3.0 و TurboPC EXسرعة هائلة في نقل البيانات، حيث يمكن نقل 1000 صورة رقمية في غضون 10 ثوانٍ! ويعد MiniStation™ Extreme حلاً مثاليًا للأشخاص الذين يصطحبون أجهزة الكمبيوتر ومحركات الأقراص الثابتة المحمولة معهم في رحلاتهم بشكل متكرر.

ونظرًا لما يتميز به AirStation™ HighPower Giga WZR-HP-G450H من تقنية 3×3 MIMO وهوائيات مرنة ذكية، فهو يتمتع بإشارة قوية بقدر كاف للتغلب على العوائق والحد من نقاط حجب نقل الإشارة اللاسلكية. وتوفر تقنية AirStation™ الجديدة – التي تتمتع بحد أقصى من سرعة النقل يصل إلى 450 ميجابايت في الثانية* – تدفقًا سريعًا وموثوقًا للفيديو وغيره من أشكال المحتوى الرقمي. كما يتوفر عدد كبير من تعزيزات الأداء من بينها منفذ USB للحصول على إمكانية الطباعة واستخدام التخزين المتصل بالشبكات، بالإضافة إلى تقنية AOSS™ وعميل BitTorrent للحصول على ملفات وسائط وكذلك خادم الوسائط المضمَّن وإمكانية الوصول عبر الويب والمزيد.

كما تقدم شركة Buffalo الحل التخزيني للشبكات TeraStation Pro™ 8 وهو حل يتمتع بالأداء الراقي ويحتوي على 8 محركات أقراص ويصلح للشركات والمستخدمين الذين يبحثون عن حل تخزيني للشبكات يعتمد على آلية RAID، ومن ثم فهو حل مناسب للشبكات الكبيرة وتطبيقات الأعمال المهمة للغاية. نظرًا لاحتواء TeraStation Pro 8 على المعالج القوي Intel ® Atom™ D510 Dual-Core فهو مزود بميزات تتناسب مع الشركات مثل دعم دليل Active Directory ودعم الحصة النسبية للقرص والنسخ المتماثل على مستوى المشاركة ودعم تجاوز الفشل ومنافذ جيجابت إيثرنت مزدوجة ومحركات أقراص تبديل فوري ودعم ملحقات USB 2.0.

يقول جاسم الرومي، المدير الإداري لشركة Buffalo Advantec FZCO “باعتبار جيتكس أكبر معرض تكنولوجيا معلومات في منطقة الشرق الأوسط، فهو يوفر حجمًا كبيرًا للغاية من الفرص التي نستطيع من خلالها مشاركة ما لدينا من حلول جديدة ومبتكرة. نشعر بسعادة بالغة بما لدينا من تشكيلة منتجات جديدة توفر للمستخدمين من أصحاب الشركات (خاصة الشركات والفروع الصغيرة) حلولاً مثل تقنية CloudStation™ الجديدة والتي ستتيح لفريق العمل المتنقل (أو الأفراد المتنقلين) الحصول على سعة تخزينية أوسع لهواتفهم الذكية بالإضافة إلى إمكانية الوصول إليها”.

 

  • 15547
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE