×
×

أول منظومة إعلانية عبر الهاتف الجوال في الشرق الاوسط

دشنت شركة “نقوش موبايل ميديا جروب” منصتها الإعلانية المتكاملة “أدفالكون” AdFalcon لإدارة وتنظيم الحملات الإعلانية عبر الهواتف الجوالة.

وتتوقع الشركة العربية أن تحدث منصة أدفالكون الأولى من نوعها على مستوى المنطقة نقلة نوعية في مفهوم ونهج الحملات الاعلانية، خاصة وأن منصتها الالكترونية تجمع بين طرفي المعادلة الأكثر نموا وشعبية “الإنترنت الهاتف الجوال”.

فإلى جانب قدرتها على ربط تطبيقات الهاتف الجوال ومواقع إنترنت- الجوال بشركات الدعاية والاعلان، تؤمن منصة أدفالكون خيارات وأدوات تسويقية حديثة تضمن للمعلنين ووكالات الدعاية والإعلان توجيه حملاتهم بطريقة إستهداف ذكية لتحقيق أهدافهم التسويقية و تحقيق أكبر مردود مادي لهم.

وقال الدكتور أشرف حبيب رئيس مجلس إدارة نقوش “جاءت منصة “أدفالكون” AdFalcon لتلبي احتياجات وتطلعات الشركات المتنامية لأساليب تسويقية حديثة تساعدها على توجيه حملاتها الإعلانية عبر الجوال بطرق أكثر عملية ومنهجية لاستهداف الشرائح المعنية، بعيدا عن العشوائية التي كانت ولا تزال تكلف الشركات مبالغ طائلة دون أن تحقق الحد الأدنى من التوقعات”.

ومن جانبه قال محمود إسويد، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال: “تواجه معظم شركات الدعاية والإعلان تحديات مستمرة تتمثل بصعوبة تأمين عملائهم بأساليب إعلانية تستهدف الشرائح والفئات المطلوبة دون غيرها، وهو ما نجحنا بتحقيقه من خلال منصة “أدفالكون” AdFalcon، إذ أصبح بإمكانهم تحديد الفئات المستهدفة بسهولة ومرونة وبطريقة فعالة من خلال توفير عملية استهداف ذكية حسب المكان، والزمان، ونوع الهاتف الجوال، ومشغل الشبكة، والاهتمامات وغيرها من المجالات، فضلا عن إمكانية متابعة ومراقبة الحملة الدعائية عبر مختلف مراحلها وإصدار التقارير التفصيلية لتقييم الحملة ونتائجها الفورية”.

وعلى صعيد متصل، كشفت الشركة الستارعن تدشين صندوق دعم مادي لمطوري تطبيقات ومواقع إنترنت الهاتف الجوال، حيث يستطيع مطورو التطبيقات والناشرون التسجيل في خطوتين بسيطتين والبدء في جني الأرباح من عرض إعلانات الجوال على مواقعهم وتطبيقاتهم.

كما رصدت الشركة 1000 دولار أمريكي شهريا لمن يحصل تطبيقه أو موقعه على المرتبة الأولى من بين التطبيقات المسجلة على شبكة “أدفالكون” AdFalcon من حيث عدد الزوار أو المستخدمين.

 

  • 15538
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE