×
×

ماجد بن محمد يفتتح جيتكس شوبر 2011

افتتح الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، معرض جيتكس شوبر 2011، الذي يستمر حتى 15 من أكتوبر الشهر الجاري في مركز معارض مطار دبي.

ويحظى زوار المعرض بفرصة الاستفادة من العروض التي يقدمها ما يزيد عن 160 من شركات التجزئة والعلامات التجارية، على ما يزيد عن 25,000 منتج من الأجهزة والإلكترونيات الاستهلاكية، مثل الهواتف الذكية المتطورة، وأحدث أجهزة الكمبيوتر الدفتري، والكاميرات الرقمية، وملحقات الحاسوب، وغيرها.

وقالت تريكسي لوه، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض جيتكس شوبر 2011:” في عالم اليوم سريع التغيّر والمدفوع بالتقنية في جميع مجالات الحياة، يقدّم جيتكس شوبر منصة مثلى للبقاء على إطلاع على أحدث المنتجات والتوجهات العالمية، وقد استعدّ العارضون للحدث بتشكيلات واسعة من المنتجات والعروض الخاصة التي لن تُخيّب ظنّ الزوار على الإطلاق”.

واستقطب المعرض مجموعة من أبرز العلامات التجارية العالمية، مثل إبسون، وإتش بي، وإتش تي سي، وإنتل، وباناسونيك، وبلاكبيري، وبوز، وتوشيبا، وجيه في سي، ودل، وسامسونج، وسانديسك، وغرينساوند، ولينوفو، ونكاميشي، ونوكيا، وويسترن ديجيتال.

ومن المتوقع أن يزيد عدد زوار المعرض هذا العام عن 160,000 من الراغبين بالاستفادة من أفضل الأسعار ومن العروض الخاصة على أحدث الأجهزة والتقنيات الاستهلاكية.

ويجمع المعرض أبرز الأسماء في مبيعات التجزئة للإلكترونيات، مثل اتصالات، وآي ستايل، وإي-سيتي، وإي فور يو، وإي ماكس، وبلج-إنس، وجاكيس للإلكترونيات، وجامبو، وجي كيه للألعاب، ودو، وشرف دي جي، وفيرجن ميغاستور، وكومبيومي.

يفتح المعرض أبوابه بين الحادية عشرة صباحاً والعاشرة مساء لغاية الأربعاء 12 أكتوبر، وبين الحادية عشرة صباحاً والحادية عشرة مساء يومي الخميس 13 أكتوبر والسبت 15 أكتوبر، وبين الساعة الثالثة عصراً والحادية عشرة مساء يوم الجمعة 14 أكتوبر.

 

  • 15535
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE