×
×

"الماسة القابضة" تطلق أعمال توزيع القيمة

أعلنت مجموعة “الماسة القابضة” عن فصل شركة “الماسة لتوزيع القيمة” كشركة مستقلة بعد أن كانت تابعة لقسم توزيع المنتجات التقنية لدى المجموعة.

وقد أسندت المجموعة مهمة الإشراف على أعمال توزيع القيمة إلى روجيه الطويل، الذي سيغشل منصب المدير التنفيذي للشركة، بعد أن سبق له العمل مديرا إقليميا لدى شركة “أفايا”.

وأوضحت المجموعة أن “الماسة لتوزيع القيمة” ستزوِّد الموزعين بمنتجات وخدمات موثوقة تمكِّنهم من تلبية احتياجات ومواكبة متطلبات عملائهم في أنحاء المنطقة، سواء من الحلول الشبكية أو حلول الاتصالات أو الحلول الأمنية وغيرها.

وقال مهدي أمجد، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى “الماسة القابضة”: “نحن في الماسة القابضة على قناعة بأن ثمة فرص استثمارية مجزية متاحة في أرجاء المنطقة يمكن اقتناصها عبر توفير الحلول المناسبة وإقامة علاقة وثيقة مع الموزِّعين، لاسيما على صعيد الشركات متوسطة الحجم بمنطقة الشرق الأوسط خاصة، وقنوات المبيعات عامة. وتنطلق «الماسة لتوزيع القيمة» من هذه الرؤية والتجربة المعمّقة والمجموعة المتكاملة من الحلول لاقتناص فرص النمو الإستراتيجية السانحة بالمنطقة لموزعي حلول التقنية المعلوماتية وقنوات المبيعات”.

وسيتولى المدير التنفيذي الجديد تلبية متطلبات الموزعين ببلدان المنطقة، وصياغة إستراتيجية عمل “الماسة لتوزيع القيمة” على المدى القريب والبعيد، وتحقيق أهدافها الرئيسية المتمثلة في توفير الدعم للموزعين والشركاء، وكذلك السعي إلى التخصص في مجموعة حلول تحقق قيمة مضافة لقنوات المبيعات وتحدث النقلة النوعية المنشودة على امتداد الأعمال وتقلص التكلفة التشغيلية في آن معا.

وتعمل “الماسة لتوزيع القيمة” اليوم بشكل مستقل، مع الاستفادة من البنية التحتية لشركة “الماسة لتوزيع التقنية المعلوماتية” و”الماسة القابضة” وتجربتهما ودعمهما، وهي تدير اليوم الحلول المتكاملة من “أفايا” التي تشمل حلول اتصالات الأعمال والاتصالات المرئية وحلول البيانات وتقنية “واي فاي” بما يدعم الشركات الكبرى وصغيرة ومتوسطة الحجم في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، مثلما تدير الحلول الشبكية من “إتش بي”.

 

  • 15516
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE